هل تعتذر سامية عبّو من عبير موسي؟


تواصل صباح اليوم خلال الجلسة العامّة بمجلس نوّاب الشّعب، المخصّصة لمناقشة مشروع الميزانيّة، اعتصام نوّاب كتلة الدستوري الحرّ برئاسة عبير موسي على خلفيّة نعتهم من قبل النّائبة عن حركة النّهضة جميلة الكسيكسي ب”الكلوشارات”.
وقد تواصل اعتصام كتلة عبير موسي على امتداد خمسة أيام تمّ خلالها منع النوّاب من دخول قاعة الجلسة العامّة من قبل نواب كتلة الدّستوري، مُطالبين كتلة حركة النّهضة بتقديم اعتذار رسمي.
وقد طالب نوّاب البرلمان رئيس المجلس راشد الغنّوشي بإتّخاذ الاجراءات اللّازمة لإيقاف عمليّة تعطيل سير الجلسات العامّة وعمل المجلس.
واثر احتلال منصّة رئاسة البرلمان اليوم من قبل نوّاب كتلة الدستوري الحرّ، وصفت النائبة عن التيار الديمقراطي سامية عبّو عبير موسي بال”كلوشارة” ووصفت نوّاب كتلة الدستوري بال”جرو”، واتهمتها بالارتهان لأوامر دوليّة واقليميّة وتنفيذ أجندات لتعطيل المسار الديمقراطي.
فهل تُطالب عبير موسي سامية عبّو وكتلة التيار الديمقراطي بتقديم اعتذار رسمي؟
وهل تعتذر سامية من عبير موسي وكتلتها؟

في واقعة غريبة / ذهب لخطبة البنت فتزوج الأم !



في حادثة غريبة :
 تقدم شاب جزائري لخطبة بنت في العاصمة الجزائر، بعد أن توفيت زوجته قبل نحو عامين، لكنه قرر الزواج بالأم بعد أن أعجب بجمالها. وقالت وسائل إعلام محلية، إن شابا جزائريا يحمل الجنسية الفرنسية، قرر الارتباط بزوجة ترعى طفليه، بعد أن توفيت عنهما الأم قبل نحو عامين. وتقدم الشاب لبنت يتيمة الأب تقيم في العاصمة الجزائر، وذهب لرؤيتها في منزلها كما جرى العرف في المنطقة العربية، لكنه تفاجأ بجمال الأم التي تبلغ 40 عاما. لم يتردد الشاب في طلب يد الأم، لكنها رفضت رفضا قاطعا، فما كان منه إلا أن لجأ إلى حيلة ليظفر بالأم، حيث دفع صديق له لخطبة البنت التي تبلغ 19 من العمر، وبعد أن تمت إجراءات الزواج، تقدم مرة أخرى لخطبة الأم، وصارحها بأنه وراء زواج بنتها من صديقه. وافقت الأم على الزواج من الشاب، ودخلت عش الزوجية بعد شهر من زواج ابنتها، ثم سافرت معه، لتصبح جارة لبنتها وفي نفس البناية باحدى ضواحي العاصمة الفرنسية باريس.

مختار التليلي: دخلت لإسرائيل باش نصلي و ناكل الماكلة التونسية / فيديو

مختار التليلي: دخلت لإسرائيل باش نصلي 

و ناكل الماكلة التونسية



أرشيف

أخبار