شيء يحبّس المخ !!! أنا فين سي عناء ؟؟؟


شيء يحبّس المخ !!!
أنا كل 100 ميترو يطلبوا مني بطاقة التعريف ... و الصهاينة قعدوا يحضروا في العملية 3 شهور ... عملوا شركة وهمية ... و كراو سيارات ... قتلوا و روحوا ... و بعدما روحوا جاء صهيوني اخر ... واخذ راحتو ... نقل الأحداث من أمام منزل الشهيد لقناة صهيونية ...
أنا فين سي عناء ؟؟؟

هذا ما قررته محكمة الاستئناف بتونس في قضية اعتداء امرأة على معتمد السيجومي




قال الناطق الرسمي باسم محكمة الاستئناف بتونس علي قيقة، اليوم الاربعاء 21 ديسمبر 2016، إن الدائرة الجناحية بالمحكمة أقرت الحكم الابتدائي الصادر في حق الموظفة المتهمة بالاعتداء مطلع اكتوبر الماضي على معتمد سيدي حسين السيجومي مع الحط من العقاب البدني في حقها وفي حق شريكها.
وأضاف قيقة، في تصريح لوات، أن المحكمة قضت بتعديل العقاب البدني في حق الموظفة والنزول به من 5 سنوات سجنا الى 4 سنوات، أما بالنسبة لشريكها في الاعتداء وهو الحاجب بنفس المعتمدية فقد تقرر النزول بالعقاب البدني المسلط عليه من 3 سنوات ونصف إلى عامين سجنا.
وأضاف الناطق باسم المحكمة إن للنيابة العمومية 10 أيام للتعقيب على هذا القرار.
يذكر أن موظّفة بمعتمدية سيدي حسين السيجومي، مكلّفة بالسكن الإجتماعي، قامت بالاعتداء بالعنف الشديد، يوم 3 أكتوبر الماضي، على معتمد الجهة متهمة إياه بالتحرش بها جنسيا، وهو الأمر الذى نفاه المعتمد موضحا في تصريحات إعلامية أنّ هذه المرأة لم تقم بأداء المهمّة الموكلة إليها في إطار عملها كما ينبغي مما تطلب توجيه استجواب لها.

العرب ما يصلح بهم كان الزلاّط و العصا و الديكتاتوريّة و الحاكم الفاسد و المستبدّ...


يا توانسة إصبروا و صابروا و أصمدوا و ناضلوا و دافعوا على ثورتكم و حرّياتكم و ديمقراطيّتكم الناشئة...
 المتأمرون و أعداء الثورة و الديمقراطيّة كثروا - من الداخل و من الخارج - و تحالفوا ضدّكم لإسقاط ثورتكم و إفشال ديمقراطيتكم...
 لكي يقولوا في ما بعد، أنّ الديمقراطيّة لا تصلح و غير ممكنة في العالم العربي... العرب ما يصلح بهم كان الزلاّط و العصا و الديكتاتوريّة و الحاكم الفاسد و المستبدّ...
---
 يا ديمقراطيّ و ثوّار تونس، إتّحدوا...

خبر جيّد و سعيد --- الحكومة التونسية تقرر منح الجنسية التونسية لأرملة الشهيد #محمد #الزواري السورية الأصل.





خبر جيّد و سعيد
---
الحكومة التونسية تقرر منح الجنسية التونسية لأرملة الشهيد #محمد #الزواري السورية الأصل.
وسيتم استقبالها رسميا بقصر قرطاج.
 و الآن يجب التقدّم إلى المجتمع الدولي ضدّ إسرائيل على خرقها لسيادة تونس و لكلّ القوانين و الأعراف الدوليّة...

بالفيديو : اب يرسل ابنته الصغيرة لتفجير نفسها في ساحة الميدان بدمشق


 بعد مرور 10 أيام على التفجير الذي قيل إنه انتحاري ونفذته امرأة في السادس عشر من ديسمبر في مقر للشرطة بمنطقة الميدان في دمشق، تكشفت جوانب من الحقيقة إثر ظهور فيديو جديد يبين كيف عمد أب سوري إلى إرسال طفلتيه اللتين لا يتجاوز عمراهما العشر سنوات لتفجير نفسيهما في منطقة الميدان في العاصمة السورية.
 فيوم الجمعة 16 ديسمبر، قالت الوكالة السورية التابعة للنظام "سانا" نقلاً عن مصدر بشرطة دمشق، إن انتحارية فجرت نفسها في مركز للشرطة بمنطقة الميدان في قلب العاصمة دمشق، ولكن اتضح اليوم أنه لا وجود لانتحارية، وإنما لطفلة لا يتجاوز عمرها العشر سنوات.
ونشر حساب فيسبوكي باسم "أستغفر الله أستغفر الله" فيديو لرجل مع طفلتين يتحدث إليهما، وعن العملية التي ينوي إرسالهما لتنفيذها، وهي تفجير نفسيهما داخل مركز الشرطة، والذي حدث أن "فاطمة" فجرت نفسها فعلاً، بينما عادت أختها إلى المنزل، لأن الشرطة لم تسمح لها بدخول المركز "كما قال صاحب الحساب الذي يُعتقد أنها الأم".
وفي المعلومات أن الأب هو أبو نمر، وهو معروف كعنصر سابق في جبهة النصرة، من غوطة دمشق.
وقد أكد نشطاء وأبناء المنطقة أن الفيديو ليس مفبركاً، وإنما صحيحا ونشرته الأم تحت عنوان ""فاطمة قبل أن تغزو دمشق بيوم".
إلا أن ما أطلقت عليه الأم التي قتلت ابنتها، تعبير "غزو دمشق" لم يسفر عن قتلى بصفوف الشرطة التابعة للنظام السوري، وإنما بقيت الغزوة في إطار قتل الطفلة وجرح بضعة عناصر، ولكن ذلك لم يمنع الأم "القاتلة"






أربيبسك

راضية نصراوي : التعذيب بعد الثورة تواصل…و هناك عدة وفيات


في تصريح لمغرب نيوز قالت راضية نصراوي ان التعذيب داخل السجون تواصل و جائتنا العديد من الحالات و كذلك  هناك العديد من الوفيات في ظروف مسترابة و اكدت انها ناتجة عن عنف خاصة عندما يتضح وجود كسور على جسم الضحية فذلك ليس الا دليل على تعذيبه حتى الوفاة .

الإفلات من العقاب هو السبب الرئيسي الذي تساهم في تواصل هذه الممارسات الوحشية.


مغرب نيوز

القضاة يقرّرون التصعيد والدخول في اعتصام مفتوح


قرّر القضاة اليوم الأربعاء 21 ديسمبر 2016 التصعيد والدخول بداية من اليوم في اعتصام مفتوح بمقر جمعية القضاة بقصر العدالة بباب بنات. ويأتي ذلك بدعوة من جمعية القضاة بعد تنفيذهم صباح اليوم وقفة احتجاجية على خلفية ما اعتبروها "الانحرافات الدستورية والقانونية الخطيرة المسجلة في مسار تركيز المجلس الأعلى للقضاء"، حسب تصريح رئيسة الجمعية روضة قرافي لموزاييك.

بالصورة : مروان العريان يكشف صورة خطيبته لأول مرة


نشر الممثل مروان العريان على صفحته بموقع إجتماعي لأول مرة صورته صحبة حبيبة قلبه و خطيبته المستقبلية. وقد علق عليها "صباحكم حب".

صورة لاقت إعجاب متتبيعه الذين تمنوا له الهناء والسعادة إلى جانبها

بالفيديو .. رد قوي وساخر من الإعلامي نوفل الورتاني على معز الجودي


رد الإعلامي نوفل الورتاني على معز الجودي في حلقة البارحة من برنامج أور جدية بسبب موقفها من الشهيد المهندس محمد الزواري.
رد نوفل الورتاني كان قويا وساخرا حيث توجه إلى الجودي قائلا : "مكان زراعة الشعر كان الأجدر بك أن تزرع "شويه" مخ أو على الأقل شويه أحاسيس وطنية".
يشار إلى أن الجودي اعتبر أن الزواري ليس بشهيد إنما إرهابي وذلك في تدوينة على صفحته بالفايسبوك قام بحذفها لاحقا

أرشيف

أخبار