بلقاسم العياري يصف مغني الراب كافون ب ”الساقط”


 انتقد معني الراب كافون أمس الاربعاء 30 نوفمبر الوقفة الاحتجاجية ضدّ وزير التربية ناجي جلول قائلا ” الوزير نحّالهم الأوتيد وحاسبهم على الغيابات قالولو ديغاج”.

وفي هذا الاطار ردّ الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل بلقاسم العياري على هذه التصريحات عبر تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفايسبوك.

وقال بلقاسم العياري في تدوينته” كافون الساقط ….ورجال التربية والعلم والتعليم وبعض الشعارات التي لا ترتقي الا للساقطعاش الاتحاد العامعاشت الاسرة التربويةعاشت تونس”.


الكتلة الديمقراطية تتقدم بمبادرة لتشكيل لجنة تتعهد بمراقبة الهبات والقروض التي تحصلت عليها تونس خلال مؤتمر الإستثمار


تونس 1 ديسمبر 2016
 تقدمت الكتلة الديمقراطية اليوم الخميس بعريضة ممضاة من قبل 22 نائبا تهدف إلى تكوين لجنة برلمانية تتكفل بمتابعة ومراقبة حزمة التعهدات والقروض والهبات التي تحصلت عليها الحكومة التونسية خلال المؤتمر الدولي للإستثمار تونس 2020 ،...

اتحاد الشغل يعلن عن تراتيب الاضراب العام


أعلن قسم الوظيفة العمومية في بيان له اليوم الخميس 1 ديسمبر 2016، عن تراتيب الاضراب العام الذي دعت اليه المنظمة الشغيلة في الوظيفة العمومية يوم 8 ديسمبر 2016.وتلزم تراتيب الاضراب أعوان الوظيفة العمومية بالحضور في مقرات العمل، وتحرير عرائض وتنظيم مسيرات في اتجاه مراكز السيادة في المعتمديات والولايات وساحة الحكومة بالقصبة.



الحقئق أون لاين


أرشيف

أخبار