تعيين محمد الغرياني مستشارا في المركز الأوروبي للدراسات حول الأمن والإرهاب بجينيف


تم تعيين محمد الغرياني الامين العام السابق لحزب التجمع الدستوري المنحل مستشار مكلف بإفريقيا في المركز الأوروبي للدراسات حول الأمن والإرهاب بجينيف.
و قد وقع هذا التعيين خلال جلسة عقدها المركز أمس الخميس شهدت أيضا تعيين الأمريكي بيدرو غونزاليس مستشارا مكلفا بأمريكا اللاتينية.

الباجي قائد السبسي : ” جلّ المؤشرات ولاّت تشعل بالأحمر”."


أقر رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي في لقاء جمعة بعدد من الإعلاميين اليوم الأربعاء 27 جويلية 2016 بقصر قرطاج بتحمّله لقسط من المسؤولية لما تعيشه البلاد اليوم.

الباجي قائد السبسي: خليفة الصيد قد يكون قريبا من نداء تونس...
"و كشف قائد السبسي ، عن مؤشرات وأرقام اقتصادية ومالية سلبية، مرجعا ذلك إلى غياب الجرأة لدى الحكومة في تحمل المسؤولية ما نتج عنه تعطل شركات الإنتاج وحقول نفط وشركة بتروفاك وتوقّف إنتاج الفسفاط ما كبّد الدولة خسائر فادحة مضيفا بنصّ العبارة ” جلّ المؤشرات ولاّت تشعل بالأحمر”."

المنستير : سرقة 18 ألف دينار وجوازي سفر حاج وزوجته


تعرّض حاج عندما كان بصدد تسديد معاليم الحج الخاصة به وبزوجته بمقر المندوبية الجهوية للتربية بالمنستير إلى السرقة.
وقال الحاج الذي يبلغ من العمر 70 سنة في تصريح لمراسل "الجوهرة أف أم" بالجهة إن أحد الاشخاص استغل الازدحام الحاصل أثناء عملية تسديد المعاليم و قام بسرقة حقيبته التي تحتوي على جوازي سفر له ولزوجته ومبلغ مالي قيمته حوالي 18 ألف دينار ثم لاذ بالفرار.
وعبّر الحاج عن أسفه لما حصل خاصة، وأنه ينتظر دوره للحصول على فرصة أداء فريضة الحج منذ 12 سنة، وفق تعبيره.

سليانة : امرأة تذبح زوجها بمساعدة أبنائها


أقدمت إمرأة في العقد الرابع من العمر رفقة أبنائها الأربعة بمنطقة سند الحداد على مشارف مدينة مكثر من ولاية سليانة أمس الخميس على ذبح زوجها البالغ من العمر 45 عاما والتنكيل بجثته .
وقد تمكن أعوان الحرس الوطني بمكثر مساء الخميس من إلقاء القبض على الأم وأبنائها التي أفادت في اعترافات أولية أنها أقدمت على الجريمة بسبب خلافات عائلية .
وتم الإحتفاظ بهم جميعا لمزيد التحقيق معهم وفق ما أكده مصدر امني لمراسل الجوهرة "اف ام" بالجهة .

أرشيف

أخبار