حصري صور انور بيوض العائد من داعش و صديقته

لاول مرة هذه صور انور بيوض العائد من داعش عبر تركيا على متن طائرة الخطوط التونسية في رحلة عادية ومعه صديقته أو خطيبته فرح التي في بجانبه في الصور التي تحصلت عليها…وقد أكد لي شهود عيان كانوا على متن الطائرة في نفس الرحلة…ان تصرفات انور كانت عادية جدا حيث رافقه إلى باب الطائرة محمد علي العروي الملحق الأمني بسفارتنا في تركيا…ثم مرافق أمني آخر جلس بجانبه في الطائرة حتى تسلمه أمن المطار في تونس ليتم إيقافه…لكن قبل ذلك كان انور يتجول في الفريشوب ويشتري بعض الأشياء وهي معه في الصورة…ويتناول الأكل في الطائرة بشراهة ودون ارتباك…وكان يرتدي ملابس أنيقة ولحيته مرتبة ولا تبدو عليه علامات المعاناة من الإيقاف أو الإرهاق أو الخوف…وهو إلى حد وصوله إلى تونس وايقافه لم يكن على علم بمقتل والده الدكتور بيوض رحمه الله…والشهود الذين اكتشفوه معهم في الطائرة أكدوا لي انه لم يلاحظوا عليه أي علامات توتر أو ارتباك..

فضيحة مالية لمحمود البارودي رئيس قرمبالية الرياضية


أكد مصدر من الهيئة المديرة المستقيلة لفريق قرمبالية الرياضية

أن رئيس الجمعية محمود البارودي قد تسبب بأزمة مالية خانقة و ترك عديد الديون المستحقة للاعبين.

كما أكد أيضا أن البارودي تمتع بقرض بقيمة 60 ألف دينار من بلدية قرمبالية و في جلسة تمهيدية لبلدية قرمبالية إلتئمت اليوم 2 جويلية 2016 ، طلب محمود البارودي من المعتمد ، رئيس النيابة الخصوصية تحويل تلك الأموال إلى حسابه الخاص ” بالبنك الدولي العربي التونسي ” . غير أن المعتمد رفض ذلك على إعتبار و أن القرض يجب أن يحول إلى حساب الجمعية عن طريق البنك التونسي . و ليس إلى حسابه الشخصي

طيّب سي محمّد... صدّقناك... و لكن كيف نضمن ألاّ تعود منظومة الفساد و الإستبداد؟؟؟ هذا هو السؤال الذي يحيّرنا و يؤرقنا.


طيّب سي محمّد... صدّقناك... و لكن كيف نضمن ألاّ تعود منظومة الفساد و الإستبداد؟؟؟ هذا هو السؤال الذي يحيّرنا و يؤرقنا.
الغرياني: أعتذر عما اقترفته منظومة العهد السابق من انتهاكات ومن فساد...
قال أمين عام التجمع الدستوري الديمقراطي المنحل محمد الغرياني "أنا شخصيا أعتذر للشعب التونسي. فليست لدي عقدة الاعتذار ولا أرى في الأمر استنقاصا بل إنه واجب"، مضيفا "أعتذر على ما اقترفته منظومة العهد السابق من انتهاكات وما ارتكبته من فساد. فلا أحد من السياسيين يمكن أن يتنصل من المسؤولية السياسية عن تجاوزات العهد السابق لأن هناك خيارات وتوجهات مرت أمامنا دون أن نتصدى لها وهي اليوم محل إدانة."

أرشيف

أخبار