سيف الدين المخلوف يسخر من دموع احمد فريعة..و بن عكاشة يرميه بهذه التهمة..

إعتبر سيف الدين مخلوف المحامي، خلال استضافته في برنامج ميدي شو اليوم الأربعاء، أن ما يحصل اليوم في علاقة بالاحالات الأخيرة على الدوائر القضائية المتخصصة، هو تطبيق للقانون. وقال مخلوف، إن ”الناس الذين يذرفون الدموع اليوم على المحاكمات أعطتهم الثورة والشعب فرصة للتقدم بملفاتهم إلى هيئة الحقيقة والكرامة، والإعتذار للضحايا، لكنهم أضاعوا هذه الفرصة”.
وتابع “المصالحة والتحكيم تمنع المحاكمة على الدوائر المتخصصة، في حين إحتقر رموز النظام السابق العدالة الانتقالية وهيئة الحقيقة والكرامة ولم يتقدموا لها” مشددا على أن الضحايا هم من طلبوا المصالحة مع الجلاد والجلاد هو الذي رفض، وفق تعبيره. وعن ملف أحمد فريعة، قال مخلوف”فريعة يعمل في مسرحية، قد يكون كفاءة في الرياضيات لكنه سياسيا لا علاقه له بالكفاءة.. الهيئة وجهت له 4 دعوات ولم يستجب لها”.
كما وصف القضاء العسكري بأنه غير مستقل ”بالقانون”، قائلا “الضحايا ما لقاوش حقهم ومشاو لهيئة الحقيقة والكرامة”. وفي اثناء الحصة جدت ملاسنة حادة على المباشر بين الاعلامي بوبكر بن عكاشة والمحامي المعروف بدفاعه عن الارهابيين سيف الدين المخلوف ,ودخل المخلوف في هيستيريا من الغضب فجأة حيث شرع في شتم الاعلام والصحفيين واصفا إياهم بأعداء الثورة وبأنهم ساهموا في عودة الديكتاتورية والقمع وفق تعبيره.
من جهته رد بوبكر بن عكاشة على إتهامات مخلوف متوجها إليه بالقول “ ما تعطيناش دروس سيادتك تاخو في الفلوس بش إتدافع على الارهاب“ . وأمام حالة مخلوف ودخوله هيستيريا بطريقة غريبة إضطر بن عكاشة إلى إنهاء الحصة 

أرشيف

أخبار