منوبة: إيقاف عصابة روّعت الأهالي بالسّلب و السرقة


علم آخر خبر أونلاين أن  فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بمنوبة تمكّنت خلال الليلة الفاصلة بين يوم 31 جويلية و1 أوت 2016 من الإطاحة بعصابة مختصة في عمليات السلب تحت طائلة التهديد بإستعمال العنف ،براكاج، تتركب من 3 أشخاص قاطنين بمعتمدية دوار هيشر وحجزت لديهم دراجتين ناريتين تبين أنهما محل سرقة .

وتم الاحتفاظ بكافة أفراد العصابة والتحريات متواصلة معهم من طرف الفرقة المذكورة.

بطاقة إيداع بالسجن ضد وليد زروق


أصدر قاضي التحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب بطاقة إيداع بالسجن ضد الأمني السابق وليد زروق وذلك بعد القيام بعمليات تقص والقيام بالإجراءات القانونية، على خلفية اتهامه بتشويه وثلب قيادات أمنية مختصة في مكافحة الإرهاب ونشر أسمائهم على شبكات التواصل الاجتماعي و تعريضهم للخطر .

ويذكر انه تم مؤخرا الافراج عن وليد زروق وزوجته ايناس بن عثمان، بعد ان تم ايقافهما بتهمة التشهير بقيادات أمنية وقضائية ونشر أخبار زائفة من شأنها المس من صفو النظام العام.

تعرف على خطوات عملية للتخلص من “الكرش”


إذا سألت كثيرا ممن يعانون البدانة عن أكثر ما يزعجهم في زيادة الوزن، سيجبون بأن الكرش هي أكثر ما ينغص راحتهم، فإضافة إلى عرقلتها لتحركهم وانحنائهم بشكل سلس، تؤثر على مظهرهم وتحرمهم من الظهور في هيئة رشيقة.

لكن انتفاخ البطن ليس أمرا حتميا، ذلك أن خبراء ومدربين رياضيين يرون أن ثمة سبلا كثيرة ممكن يمكن أن يتفادى بها المرء بروز الكرش، وفق ما نقل موقع “إم إس إن”.

من بين النصائح العملية، هي أن يقلل الإنسان من اعتماده على التكييف ويوقف تشغيله قدر الإمكان، وذلك بالنظر إلى مساعدة التعرق للجسم على حرق الدهون في البطن، بينما تبقيها البرودة على حالها وتؤدي إلى تراكمها أكثر فأكثر.

وتساعد أيضا الشموع ذات الروائح الزكية، على تنشيط منطقة البطن وحرق نسبة من دهونها، لذلك من المستحب أن يوقد من يرغب في خسارة كرشه، شموعا بنكهات الموز والتفاخ الأخضر والفانيلا، داخل غرفة النوم.

وبحسب دراسة حديثة نشرت في المجلة الأميركية لعلم الأوبئة، فإن النوم في مكان مضاء، لا يحرم من النوم العميق والمريح فقط، بل إنه يؤدي إلى زيادة الوزن. إذ وجدت أن من ينامون في غرف مظلمة بالكامل، أقل عرضة بـ21 للسمنة قياسا بمن ينامون في غرف مضاءة.

وينصح متابعون بالأكل في صحون صغيرة تجعل كمية الطعام تبدو كبيرة وكافية عوض اللجوء إلى أطباق كبيرة، تبدو فيها الوجبة صغيرة تستدعي سكب المزيد.

ولأن مقاومة الإنسان للطعام الشهي حتى وإن كان غير شهي، تضعف في كثير من الأحيان، إلا أنه يمكن لمن يريد تفادي الكرش أن يتخلص من العلب والعلب الغذائية الضارة بالصحة، وعندما لا يجد أكلا يقصده بين الحين والآخر وسيكتفي بوجبات صحية ومنتظمة.

أما المشروبات الغازية التي تحتوي على كميات كبيرة من السكر، ولا تشتمل على أي منافع غذائية، فيساعد التخلص منها على تفادي بروز الكرش، فضلا عن الوقاية من أمراض خطيرة كالسرطان.

وبالرغم من حجم البروتينات المهم الموجود في البيض، إلا أن دراسة طبية كشفت أن من يتناولونه خلال فترة الصباح، يحسون بالشبع لفترة أطول، في حين يجد من يأكلون أطعمة أخرى قد شعروا بالجوع بعد فترة قصيرة.

وللفواكه “الحمراء” دور بارز في التخليص من الكرش، أيضا، سواء تعلق الأمر بالبطيخ أو بالكرز أو بالفراولة.

المصدر : الجمهورية
الوسوم

خمس ضباط روس سقطت طائرتهم فتم سحلهم فوق تراب ادلب !!


دمشق / وكالات / قال الكرملين نقلا عن وزارة الدفاع الروسية اليوم الاثنين إن أفراد الجيش الروسي على متن طائرة هليكوبتر أسقطت في سوريا اليوم الاثنين قتلوا.
ونسبت وكالات أنباء روسية إلى وزارة الدفاع قولها إن الطائرة التي كان على متنها خمسة أفراد أسقطت في محافظة إدلب.
وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف خلال مؤتمر صحفي عبر الهاتف إنهم ماتوا بشكل بطولي وهم ينفذون مهمة إنسانية. وذكر أن الطائرة كانت تحاول الابتعاد عن مناطق مأهولة لتفادي سقوط خسائر بين المدنيين.
وذكر بيسكوف أيضا أن موسكو ستواصل محاربة الإرهاب الدولي على “كل الجبهات” رغم الخطر الذي يمثله تنظيم الدولة الإسلامية.
وقالت وزارة الدفاع إن الطائرة هي من طراز إم.إي-8 للنقل العسكري وأسقطت بعد أن نقلت مساعدات عسكرية إلى مدينة حلب أثناء عودتها إلى القاعدة الروسية في محافظة اللاذقية بسوريا.
وقالت وزارة الدفاع الروسية إن الطائرة الهليكوبتر كان تحمل ضابطين وثلاثة من أفراد الطاقم.
وأظهرت صور جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي جثة ووثائق هوية روسية من حطام الطائرة المحطمة.
يتبع..


خذوا وقتكم...فأنتم راحلون جميعا...هي فقط مسألة وقت...


يبحثون عن رئيس حكومة، في حين أن المشكل في طبيعة نظام الحكم وطغيان الفساد وتحالف غير طبيعي بين حزب مات وحركة تحتضر عالميا...
هم كذاك الذي ينخر جسده مرض خبيث وهو يجري عملية تجميل على أنفه...بأموال الشعب...
خذوا وقتكم...فأنتم راحلون جميعا...هي فقط مسألة وقت...

اختطاف ابن أحد لاعبي كرة القدم : الداخلية توضح


على إثر ما راج من أخبار حول إختطاف إبن أحد اللاعبين، أوضحت وزارة الدّاخليّة أن الموضوع يتعلق بضياع ابن هذا اللاعب بشاطئ شط مريم بسوسة.
وأكدت أنه تم العثور  عليه  من طرف أحد المواطنين وسلمه إلى وحدات الحماية المدنيّة التي قامت بدورها بتسليمه إلى عائلته، بحسب بيان توضيحي نشرته على "الفيسبوك".

اغتصاب طفل في فندق بسوسة


أفاد مراسل "الجوهرة أف أم" بأن سيدة تونسية مقيمة بالخارج تقدمت بشكوى الى السلطات الأمنية بسوسة المدينة بعد تعرض طفلها للاغتصاب في أحد الفنادق بسوسة التي تقيم بها.
وأفاد بأن الأم لاحظت أول أمس ان طفلها البالغ من العمر نحو 4 اعوام قد تعرض لاعتداء بالفاحشة داخل احد النزل في سوسة وسارعت بتقديم شكوى قضائية.
وبدأت السلطات الأمنية تحرياتها بالفندق لتتبع من سيكشف عنه البحث، بحسب مراسلنا.

هذا رأس الدولة الموازية أتحاد الشغل هو دولة داخل الدولة


قال الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل في تصريح خاطف لموفدة "الجوهرة اف أم" إن المشاورات بشأن رئيس الحكومة الجديدة ستبدأ انطلاقا من اليوم الاثنين.

هذا رأس الدولة الموازية أتحاد الشغل هو دولة داخل الدولة تتحكم في الأدارة التونسية الفاسدة والنقابات الأمنية المسيسة هذا الشخص خطر على مستقبل تونس وهو سبب كل المصائب

أرشيف

أخبار