هل تريد أن تعرف لماذا أكثر مقاتلي داعش من تونس ؟؟؟


!يغتصبون الزوجة أمام زوجها وتحبل من جلادها! يغتصبون الأب أمام إبنه يدخلوله تل في ذكره يربطون خصيتيه بخيط صنارة يضعون قضيبا في شرجه !مسجون مكدسين عرايا ويطلبون منه الغناء والرقص 60


هل تفعل الشياطين هذا؟ بربكم هل سمعتم شيطان عمل هكّا ؟ انا سمعت وين؟ في سجون الاحتلال الامريكي للعراق ابو
غريب و غوانتنامو هل عرفتم انتم علاش تونس طلعت #دواعش اكثر من بلاد الوهابية ؟؟؟ هل عرفتم معنى مقولة #الغنوشي بان #داعش تستقطب مسلمين غاضبين مقهورين

                                                                                        من شهادة تعذيب الشهيد رشيد الشماخي 

"وضع الجلاّد خرقة على طرف قضيب حديدي ٬ ونقّعها في مادة شديدة الأذى والخطورة ليقوم بعدها بإقحامهما بعنف
وإصرار في مخرج الشهيد ٬ وهو معلق عاريا في موضع الدجاجة "الروتي" وقد سُلخ جلده من شدة الضرب
والتعليق ٬ ثم يُخرج القضيب ٬ وقد احترقت الخلايا وانفجرت الأوعية لينزف الدم بغزارة من مخرجه ٬ وصراخ الشهيد
يصم الآذان ... 

ثم يُمسك الجلاد بالعضو التناسلي للشهيد وهو معلق في نفس وضعية الدجاجة "الروتي" ليدخل سلك حديدي في ثقب
الذكر بعنف وشدة ويدق خصيتيه دقا ٬ متوعدا ومقسما لبقية الموقوفين في هستيرية وجنون أنه سيخصيهم ٬ والدم ينزف من ذكر الشهيد لينقطع الهواء في صدره ويفقد وعيه من شدة الألم 

    بلغ الشهيد سكرات الموت ٬ ومُنع حتى من شربة ماء يبلل بها ريقه قبل أن يُسلم روحه لربه"

   الآن ضعوا أنفسكم مكان هذا الشهيد وعائلته وقولوا لنا ما هو إحساسكم ؟؟؟

عاجل: هذه قرارات وزير التربية في خصوص الامتحانات خلال هذه السنة بعد احتجاجات التلاميذ


قال وزير التربية ناجي جلول في حوار مع موقع تربوي مساء اليوم السبت 19 أكتوبر ٬2016 أن وزارة التربية ستقيم حوارات مباشرة مع التلاميذ لتقديم اقتراحاتهم حول الامتحانات خلال هذه السنة وذلك بداية من يوم الاثنين 21 نوفمبر 2016 وذلك بالنسبة للمدارسة الاعدادية والمعاهد الثانوية.

وقال وزير التربية أن الوزارة ستتجه نحو إما احتساب احسن العددين في الفروض ٬ او إلغاء إحدى الفرضين (المراقبة) وفقا لما سيقترحه التلاميذ وما ستنتجه الاجتماعات.

وقال وزير التربية أن منشورا خاصا سيصل صباحا الاثنين إلى المندوبيات الجهوية ومديري المدارس والمعاهد يدعوهم إلى تنظيم هذه الاجتماعات. وقال الوزير في ذات الحوار ٬ بأن الوزارة تسعى الى ايجاد حل توافقي يمكن التلاميذ من الراحة والتخلص من الضغط.


موسوعة سكوول

هذا ما قاله الممثّل المصري حسين فهمي عن المرأة التونسيّة ...



قال الفنان حسين فهمي، إن الدستور التونسي ينص على المساواة بين الرجال والنساء ولا يوجد بتونس ما يسمى بتعدد زوجات، لافتا إلى أن استقلال تونس عن فرنسا كانت ضربة بداية دفاع الخضراء عن حرية المرأة وحقها فى المساواة بالرجل.
وأضاف فهمي خلال تقديمه لبرنامج”زمن”، المذاع على قناة “الغد” الإخبارية، أن الكاهنة البربرية باتت رمز المقاومة الانسانية فى ثقافات تونس المنفتحة على ابعاد الحقبة الرومانية، مشيرا إلى أن استقلال تونس أسس للحرية فى تونس.
وأوضح فهمي، أن المجتمع التونسي لا يقبل وصاية رجال الدين فيما يمس ثقافاتهم ومكتسباتهم منذ استقلال تونس وتولى أبور رقيبة رئاستها.

أرشيف

أخبار