معتمد تبرسق : جلسة عمل حول انتداب عملة ضمن "معمل Delphi "




معتمد تبرسق يشرف على جلسة عمل حول انتداب عملة ضمن "معمل Delphi" بحضورالمدير الجهوي للتشغيل بباجة ومسؤولة الموارد البشرية للشركة في شمال إفريقيا الى جانب اطارات من المعمل.





الباجي قائد السبسي يمنح وسام الجمهورية لسفير دولة قطر


منح رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي اليوم الثلاثاء 06 ديسمبر 2016، الوسام الأول للجمهورية التونسي لسفير دولة قطر عبد الله بن ناصر الحميدي خلال لقاء جمع بينهما بمناسبة توديع السفير القطري الذي سيتوجه إلى رومانيا حيث عيّن سفيرا هناك.
يذكر أن السفير القطري نشط كثيرا في تونس من خلال عدد من المبادرات وعرف بحبه الشديد لتونس وقد كان حريصا على تطوير العلاقات بين البلدين والتي تم تتويجها برعاية دولة قطر لمؤتمر الاستثمار في تونس خلال الشهر المنقضي.

T24

شقيق وزير التربية يقاضي سامية عبّو


أكّد أحمد الملولي، الكاتب العام لنقابة متفقدي التعليم الثانوي في تصريح لرادو نجمة اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر أنه سيتم تتبع النائبة في مجلس نواب الشعب سامية عبو قضائيا على خلفيّة تصريحاتها في جلسة عامة لمساءلة وزير التربية ناجي جلول في مجلس نواب الشعب.
وإعتبر أحمد الملولي خلال التصريح ذاته أن تصريحات عبو تنال من قطاع المتفقدين عامة ورمضان جلول خاصة والتي خلفت ضجّة على مواقع التواصل الاجتماعي.
كما أضاف الملولي أنه ستتم مقاضاة عبو بصفة شخصيّة من طرف رمضان جلول وستسانده النقابة.

قرار المحكمة الإبتدائية بقرمبالية في حق " محمود البارودي "


قررت المحكمة الإبتدائية بقرمبالية اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر،تأجيل قضية الاعتداء على طفل بمحطة غسيل بقرمبالية من طرف النائب السابق بالمجلس الوطني التأسيسي محمود البارودي، إلى يوم 13 ديسمبر على خلفية إضراب المحامين.

يذكر أن الطفل اعترف بإيذاء يده بنفسه خلال المكافحة التي جرت بينه وبين البارودي، فيما اعتذر البارودي للطفل ووالده مشيرا إلى أن الصفع كان إثر شتم والدته، وفق الحصاد

أرشيف

أخبار