فرنسا / السلطات الأمنية ترحل إلى تونس متشددا يمثل خطرا على الأمن الفرنسي



رّحلت السلطات الفرنسية امس متشددا تونسيا من فرنسا الى تونس .

وقال بيان لوزارة الداخلية أن المصالح الأمنية الفرنسية رحلت المتشدد التونسي لما يمثله من تهديد للامن القومي الفرنسي .
و لم تعلن الداخلية الفرنسي عن هوية هذا المتشدد .

يذكر أن السلطات الفرنسية كانت قامت بترحيل عدد من المتشددين في مناسبات سابقة كان آخرها ترحيل عشرة متشددين خلال شهر أفريل .


آخر خبر أون لاين

القيروان: تفكيك عصابة دولية مختصة في ترويج المخدرات



في عملية نوعية ٬ تمكنت بالقيروان الفرقة المركزية لمكافحة المخدرات بالوردية التابعة لإدارة الاستعلامات والأبحاث للحرس الوطني من إيقاف 4 عناصر ينشطون ضمن عصابة دولية بها أطراف أجنبية خارج التراب التونسي منهم أفارقة وجنسيات أخري تنشط بين الجزائر وتونس عبر القصرين والمناطق الساحلية وتونس الكبرى.
المخدرة يصل سعر القرص الواحد إلى 80 دينار. EXTASY وتم حجز سيارة و 170 قرص من صنف
وبعد استشارة النيابة العمومية تم الاحتفاظ بهم من اجل المسك والاتجار والتوريد والانخراط في عصابة توريد مادة
مدرجة بالجدول ب .


الصباح نيوز
عبد الحميد حمدي



موعد هام ينتظر الباجي قائد السبسي يوم 17 نوفمبر



  يتزامن يوم 17 نوفمبر القادم مع صدور كتاب رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي في العاصمة الفرنسية باريس ،والكتاب هو عبارة عن سلسة من الحوارات مع الإعلامية الفرنسية الشهيرة Arlette chabot التي تحمّلت أعلى المسؤوليات على رأس أقسام الأخبار في أكثر القنوات التلفزية الفرنسية.

وخصص رئيس الجمهورية الحيز الهام من زيارته الاخيرة  الى باريس أين كان مرفوقا بعايدة القليبي ،الملحق برئاسة الجمهورية مكلف بالتنسيق مع وسائل الاعلام ،للقيام سلسلة من الأحاديث الصحفية المسجّلة ،حتى يتمكن من انهاء الكتاب في الموعد المحدد.

وحسب مصادر مطلعة، سيكشف الباجي قائد السبسي عن جوانب هامة تخص مساره السياسي قبل وبعد ثورة 14 جانفي، وطبعا خلال فترة إشرافه على رئاسة الجمهورية التي انطلقت يوم 31 ديسمبر 2014.

ويمثل صدور الكتاب موعدا اعلاميا وسياسيا هاما بالنسبة للباجي قائد السبسي ، خاصة ان تضمن معطيات جديدة يكشف عنها الرئيس لاول مرة .



الشارع المغاربي
السيدة سالمية


زوجة تحرم زوجها من رجولته لادمانه على عادة حقيرة جدا


ضربته في منطقة حساسة وانتقمت منه
بعد 40 سنة، خرجت الزوجة عن شعورها وتعدت على زوجها بالضرب فى منطقة حساسة مسببة له عاهة مستديمة، حرمته من قدرته الجنسية إلى الأبد.
جاء تصرف الزوجة انتقاما من زوجها، بعد أن أقام علاقة غير مشروعة مع صديقة ابنتهما مستغلا أمواله، ما تسبب فى إحراجها نتيجة قبولها العيش مع رجل لا يحترمها ويدمن ممارسة الرذيلة خاصة مع القاصرات.
الزوجة قالت لرجال المباحث ردا على المحضر الذي حرره لها زوجها بقسم شرطة إمبابة: خرجت عن شعوري بعد فشلي في الحصول على الطلاق، فقد حرمني منذ 6 سنوات من حقي في مغادرة سجنه، وحاول تعطيل دعوى الطلاق التي أقمتها أمام محكمة الأسرة، ومؤخرا ضربته بشكل مبرح بعد أن دخل المنزل وهو في حالة “سكر”، وأصبته فى منطقة حساسة جعلته يلازم المستشفى عدة أيام ويصاب بعاهة مستديمة.
وتابعت الزوجة: أنجبت منه 3 أبناء كان أسوء قدوة لهم جعلهم يدركون أن الحياة بلا قيود فيمكن أن يخالفوا الدين ويعربدوا مثله، وأخيرا جعل ابنته التي تبلغ من العمر 18 عاما تتوسط عند صديقتها لتقع في شباكه، وبالفعل أقنعتها وخرجت معه وهاجمتني والدة الفتاة بأبشع الألفاظ واتهمتني وابنتي بسوء الأخلاق. وبإحالة المتهمة إلى النيابة اعترفت بجريمتها، فأمرت بحبسها 15 يوما قبل إخلاء سبيلها بكفالة على ذمة القضية، وهي الآن تناضل للحصول على الخلع أمام محكمة الأسرة بعد فشلها في الحصول على الطلاق.


منقول 
نبض الوطن

و أخيراً .. الكشف عن سبب انتشار السرطان والفشل الكلوي فى العالم العربي



هو أساس الطعام فى كل وجبة تقدم يومياً فهو المفضل لدى الجميع كبير وصغير، ويدخل فى العديد من الأكلات فهو يعطي مذاق خاص ونكهة لذيذة، ونجد فى وقت من الأوقات نفوق عدد كبير من الدواجن، وظهور فيروس يصيب الدجاج.ونسمع أقاويل كثيرة عن خطورة أجنحة ورقب الدجاج وينصح بعد تناولها، ولا أحد يدرك حقيقة الأمر وما الأسباب الفعلية التى تدعي لذلك، وقد صرح الدكتور “وليد السيسى” وهو أحد خبراء الثروة الداجنة، أن هناك أكثر من 19 ألف مزرعة تقوم بحقن الدواجن بمضادات حيوية سامة وضارة للدواجن، وتسبب سرطان لعظام الدجاج.
وهذه المضادات الحيوية تؤثر بالسلب على الإنسان، وتسبب له أمراض خطيرة مثل الفشل الكلوي، وتسبب خلل للغدد الصماء، وتسبب العجز والضعف الجنسي للرجال، وقد أكد ذلك أحد العاملين فى مزرعة دواجن، وأعترف بكل مايدور داخل المزرعة ومايفعله أصحاب المزارع القاتلين المسببين فى أنتشار المرض فى مصر.فقال العامل ” أحمد .ع” أن أصحاب المزارع يقومون برش المزرعة بمادة الفورمالين المسرطنة، وذلك لقتل البكتيريا والجراثيم وحماية الدجاج من الأمراض، ويقومون بإعطاء الدجاج مضادات حيوية تحصيناً للدجاج ومنعه من الوفاة، وأن لم يقوموا بذلك سوف يموت الدجاج ولن يتكاثر بشكل كبير.
والدول الأوربية تقوم بحقن الدجاج بالمضادات الحيوية، وذلك تحت الرقبة وتحت الإجنحة، ولا يتم ذبح هذه الفراخ الا بعد شهر من الحقن، ولكن فى مصر يقومون بحقن الدجاج ولا ينتظرون وقت ويقومون بذبحه وبيعه فى الأسواق، وهذا سبب انتشار السرطان والفشل الكلوي فى مصر. الدجاج هو السبب الرئيسي لانتشار السرطان ويحمل المرض في اجنحته.


منقول
نبض الوطن

أرشيف

أخبار