باستعمال السكاكين والغاز والعصي: عصابة خطيرة تهاجم ركّـــاب المتـــــــرو 2



رغم نجاح وحدات شرطة النجدة في الاطاحة بعنصرين ينتميان الى عصابة تنفذ سرقات وتهديدات باسلحة بيضاء والغاز المشل ضد المسافرين في وسائل النقل الا ان المترو رقم 2 المتوجه نحو اريانة لم يسلم من هذه العناصر المنحرفة ...
وقد نفذت مجددا عناصر عصابة المترو2 هجوما مسلحا باستعمال قوارير غاز واسلحة بيضاء على المسافرين مما أدى الى حالات إغماء وهلع هذا بالاضافة الى سطوهم على الركاب وسرقة مبالغ مالية وساعات وقطع من الذهب وأكد مصدرنا ان عناصر العصابة تمكنوا من الفرار رغم محاولات الوحدات الامنية الاطاحة بهم .
وتتكون العصابة المختصة في سرقة ركاب المترو رقم «2» من ثمانية عناصر من بينهم فتاتان تم الاطاحة بعنصرين منهم في كمين محكم لوحدات شرطة النجدة في حين لاذ الآخرون بالفرار وتترواح أعمار المتهمين في هذه الشبكة الخطيرة بين 20 و35 سنة.
وجل العناصر صادرة بشأنهم مناشير تفتيش كما ان احد هذه المجموعة متهم في جريمة قتل لأحد أقاربه بحي التضامن منذ سنة 2012 .
وحسب التحقيقات الاولية فإن عناصر العصابة المختصة في القيام بـ«براكاجات» في المترو رقم 2 تتحصن بالفرار في احد الأحياء الشعبية بالعاصمة تحت حماية منحرف خطير وقد قامت وحدات الامن بمداهمات ليلية لاوكارهم إلا أنهم ينجحون في كل مرة من الهروب والتحصن بالفرار وهذا ما جعل الامنيين يرجحون إمكانية وجود متهمين آخرين يقومون بتبليغ عناصر العصابة عن تحركات الوحدات الامنية.

تونس ـ الشروق : 

أول صورة لفاطمة بوساحة. .بعد مرضها ...

أول صورة للفنانة الشعبية فاطمة بوساحة بعد مرضها .

وتظهر بوساحة فياصابتها بالمرض وهي في حالة صحية سيئة .

جدير بالذكر ان عدد من الفنانين سيقومون بتنظيم حفل فني ستؤول عائداته لفائدة فاطمة بوساحة يوم 11 سبتمبر الجارى بالمسرح الأثري بقرطاج وسيشارك فيه ثلة من نجوم الفن الشعبي في تونس على غرار الهادي حبوبة وسمير الوصيف وعبد الكريم البنزرتي وهشام سلام ووردة الغضبان ونور شيبة وأشرف وعبد اللطيف الغزي ومحمد علي الأسمر و الهادي دنيا ولطفي جرمانة وأمال علام وغيرهم.

أرشيف

أخبار