عاجل: عون أمن ينقذ طفلة الـ 10 سنوات من الاغتصاب..


تمكن عون حرس وطني تابع لفوج التدخل للحرس الوطني بسوسة ليلة أمس أثناء مروره بسيارته خارج أوقات العمل على مستوى جسر السكة الحديدية بمدينة سوسة من إحباط عملية تحويل وجهة فتاة قاصر لا يتجاوز عمرها 10 سنوات عند خروجها من منزل والديها لشراء مثلجات.
وحسب ما أكده مصدر أمني لموزاييك فقد نجح عون الحرس من إنقاذ الفتاة وملاحقة المجرم والقبض عليه وقد تبين أنه من ذوي السوابق العدلية وكان ينوي اغتصابها.

تغرغر بهذا المكوّن الوحيد.. ولاحظ الفرق في أسنانك الرائع!


تلطيخ الأسنان وإصفرارها هي إحدى المشاكل الأكثر شيوعاً لدى الشباب, تتعدد أسباب الإصفرار، منها مثلاً شرب القهوة والتدخين، الذي يزيد من التلطيخات.
وبما أن الطلب على تبييض الأسنان كبير، تعمل الكثير من الشركات على عرض منتجات لا تهدف إلا للتجارة, أما اليوم فنقدم لكم مكوناً طبيعياً يبيّض الأسنان، وهو خلّ التفاح.
فهو يخلّصكم من تلطيخات الأسنان ويعمل على تبييضها، كما أنه يزيل رائحة الفم الكريهة,كل ما عليكم القيام به هو خلط نصف ملعقة صغيرة من خل التفاح مع كوب من الماء وتغرغروا عند الصباح. بعدها قوموا بفرش أسنانكم كالعادة, أعد الكرّة كل اليوم لتلاحظ النتيجة بعد فترة زمنية قصيرة.

بن قردان: 11 سيارة تهريب تحاول اجتياز الحدود


تمكّنت دورية عسكرية من التصدي إلى 11 عربة محملة ببضائع مهربة إجتازت الحدود التونسية على مستوى منطقة المقيسم ببن قردان.

وقد تعطلت احدى العربات المعدّة لتهريب البضائع خلال عملية التصدي واحترقت أخرى مما دفع راكبيهما إلى امتطاء بقية السيارات التي عادت أدراجها من حيث أتت وفق بيان لوزارة الدفاع الوطني.

ما سرّ رحلة الذهاب والإياب الى مطار اربيل العراقي رغم تعليق الرحلات


حلت صباح اليوم الجمعة 8 جويلية بمطار تونس قرطاج طائرة قادمة من اربيل بالعراق، وحسب المعلومات التي بحوزتنا فان طائرة تابعة للخطوط التونسية اقلعت ليلة أمس الخميس، من مطار تونس قرطاج، في رحلة عدد TU3501 باتجاه مطار اربيل العراقي على الساعة التاسعة مساء وعادت صبيحة اليوم الجمعة.

ويذكر أنه تم تعليق الرحلات من تونس الى ايربيل منذ 20 جوان 2014 لدواع أمنية والتخوّف من اندساس ارهابيين ضمن السفرات.

وحسب ما اكدته مصادر أمنية فان الطائرة القادمة من اربيل كان على متنها 154 راكبا.


جمهورية

تونس: ضبط خلية ممولة خارجياً تستقطب “إرهابيين”


تمكنت السلطات التونسية، اليوم الخميس، من ضبط خلية تكفيرية تتكون من عنصرين وطرف ثالث بالخارج (لم تحدد جنسيته) يتواصلان معه عبر شبكة الإنترنيت، وفق ما ورد في بيان لوزارة الداخلية.
وتمت العملية بالتنسيق بين فرقة الأبحاث والتفتيش في الحرس الوطني بولاية سيدي بوزيد، وإدارة الاستعلامات والأبحاث للحرس الوطني بالعوينة، بحسب البيان.
وأضاف أنّ العنصرين الموجودين في تونس كانا يتلقيان من الطرف الثالث أموالا قصد استقطاب الشبان لتبني الفكر السلفي التكفيري ثم إلحاقهم بالجماعات الإرهابية المتحصنة بالجبال، أو تسفيرهم للانضمام لتنظيم داعش الإرهابي بالقطر الليبي.

النزل التونسية عايشين في عالم موازي

النزل التونسية عايشين في عالم موازي ، فيقوا شويه على وضعكم ، راهو الموسم السياحي راقد و ماتستناوش معجزات بش اتدخللكم المليارات ، الاسعار متاعكم ما تتماشاش مع الوضع الراهن للبلاد ، عطلة اسبوع في نزل في تونس تساوي رحلة و نزل اقامة كاملة في تركيا او مصر او المغرب او غيرها ...!
و مباعد يقولك لازم انشجعوا ‏السياحة_الداخلية‬
سياحة ماذا ايها الابله ، كان ما يجيوكش التوانسه السنة و يصرفو شهاريهم عندكم مصيركم كان الافلاس ! و زيدوا اطلبوا ‫‏التعويضات


‬عفاف الغربي

هام جدا للعاطلين: وزارة التربية تنتدب 557 عونا واطارا في اختصاصات مختلفة

تفتح وزارة التربية 6 مناظرات لانتداب 557 عون و اطار :
1 – انتداب 257 : قيمين أولين
2 – انتداب 151 : مرشدين تطبيقيين للتربية
3 – انتداب 60 : تقنيين
4 – انتداب 32 : أخصائيين نفسانيين
5 – انتداب 29 : مهندسين أول هندسة المدنية أو الإحصاء
6 – انتداب 28 : مهندسين معماريين
تم تحديد آخر اجل لايداع ملفات الترشح مباشرة لدى المندوبية الجهوية التي ينتمي إليها المترشح يوم 11 جويلية 2016

هذه حقيقة صلة “القرابة” بين الداعشي انور بيوض وسامية عبو


اكّد احد القياديين من التيار الديمقراطي انه لا توجد أية علاقة وأية صلة قرابة بين الارهابي أنور بيوض وبين القيادية في “التيار” النائبة سامية عبو. وقال المتحدث للاخبارية أن ما راج على صفحات التواصل الاجتماعي من ان الداعشي انور بيوض ليس سوى ابن اخت سامية عبو لا أساس له من الصحة.

أرشيف

أخبار