عاجل / مجزرة حقيقية مروعة تهز أهالي منطقة المروج منذ قليل..



أقدم منذ قليل طالب يحمل الجنسية الكونغولية على ذبح زميله و مواطنه داخل منزلهما في حي فطوطة بجهة باردو اثر نشوب خلاف عنيف بينهما.
و وفق مطار صحفية فقد واصل المجرم جريمته الفظيعة ليقوم بإخراج أحشاء بعد ذبحه وتمزيق جسده 
هذا و تمكنت الوحدات الأمنية في وقت قياسي من إلقاء القبض على الجاني الذي انهار و آعترف مباشرة بارتكاب جريمته و محاولة الفرار


ثورة نيوز 

القصرين : مواجهات بين الأمن وأهالي خمودة


أفاد مراسل "الجوهرة اف ام" أن قوات الأمن اضطرت اليوم لاستخدام القوة لتفريق محتجين عمدوا إلى غلق الطريقة الوطنية 17 الرابطة بين القصرين وتالة.
وأضاف أنه تم استخدام الغاز المسيل للدموع أمام تشبّث المحتجّين من منطقة خمّودة بغلق الطريق ورشق معتمد الجهة بالحجارة. وقد تمكّنت منذ قليل قوّات الأمن من فتح هذه الطريق المهمة التي تمرّ عبر منطقة خمودة. 
ويطالب الأهالي الحكومة بدفع تعويضات لهم على اثر حادث خمودة كما يطالب باعة متجوّلون بهذه الجهة بمساعدات وعدتهم بها الحكومة. وتشهد منطقة خمودة التابعة لمعتمدية فوسانة من ولاية القصرين بين قوات الامن الوطني حالة من الاحتقان بعد غلق الطريق الرئيسية لليوم الثاني على التوالي.


جوهرة ف م

الهيئة الوطنية للمحامين تعلن عن الدخول في إضراب عام عن العمل غدا الاربعاء


أعلن مجلس الهيئة الوطنية للمحامين بتونس المنعقد بصورة دائمة عن الدخول في إضراب عام عن العمل بكافة المحاكم بداية من يوم غد الإربعاء 23 نوفمبر 2016 احتجاجا على ما يخص جباية المحامي في مشروع قانون المالية للعام المقبل.
وأفادت هيئة المحامين في بلاغ لها بأنه من الممكن أن يبقى هذا الإضراب مفتوحا بحسب تطورات الأوضاع.
ودعت  الهيئة كافة المحامين إلى تنفيذ وقفة احتجاجية بازي الرسمي للمحاماة أمام مجلس نواب الشعب بساحة باردو بداية من الساعة العاشرة صباحا من يوم غد الإربعاء.
وشددت الهيئة الوطنية للمحامين على انفراد الإدارة بالرأي واتجاهها على إفراد قطاع المحامات بإجراءات انتقائية خاصة تنال من مصداقية المحامين وخصوصيات عملهم ومن مبدأ المساواة.
إلى ذلك قال عميد المحامين عامر المحرزي لحثقائق أون لاين، اليوم الثلاثائء، إن الإضراب تقرر بسبب عدم التوصل إلى اتفاق مع الحكومة فيما يخص جباية المحامي
الحقائق أون لاين

بقلم : بسام حمدي

تطوّرات جديدة في قضيّة الطيّار المتورّط في ترويج المخدّرات بسوسة


متابعة لملف قائد الطّائرة أصيل سوسة والمتخرّج حديثا والمتورّط في تجارة الأقراص المخدّرة "أكستازي" والذي تمّ إيقافه منذ حوالي شهر إثر نصب كمين له من طرف الشّرطة العدليّة بسوسة، نشرت جريدة "الصريح" معطيات جديدة حول القضيّة في عددها الصّادر اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2016
وحسب مصادرها فقد نجحت الشّرطة العدليّة بسوسة المدينة بالإطاحة بوالد الطيّار الموقوف، وذلك بعد إعترافات وسيط كشف أنّ والد الطيّار الموقوف بتهمة ترويج أقراص الأكستازي، لجأ إليه وطلب منه أن يجلب له صاحب سوابق عدليّة ليحمل القضيّة عن إبنه ويسرد رواية أخرى تنقذ إبنه من السّجن
وأضاف الوسيط في إعترافاته أنّه إلتقى بوالد الطيّار الموقوف وقد إتّفق معه على مبلغ 50 ألف دينارمقابل شهادة زور يدلي بها أحد أصحاب السّوابق العدليّة، وفحواها أنّ الأقراص المخدّرة الأكستازي تعود له وقد إستلمها من ليبيّ تاجر مخدّرات، وبهذه الرواية يستطيع إنقاذ إبنه ويودع صاحب السّوابق السّجن عوضا عنه
وفعلا تقدّم صاحب السّوابق بشهادة الزّور، لكن فطنة أعوان الشّرطة العدليّة مكّنتهم من الحصول على إعترافات الوسيط وأوقعت الأب في الفخّ.

وقد تمّ تفتيش صاحب السّوابق الذي قدّم شهادة الزّور حيث إعترفت زوجته أنّه أخفى لديها مبلغا قيمته 20 ألف دينار أخفته بدورها لدى جارتها.



أخبار أون لاين

أرشيف

أخبار