القبض على 5 اشخاص من عبدة الشيطان



القبض على 5 اشخاص من عبدة الشيطان ... تتراوح اعمارهم بين 15 سنة و 20 سنة ... لهم علاقة بانتحار الفتاة في المروج ... حيث اعترفوا بان هناك شاب اصيل الكرم الذي شجعهم على تبني هذ الافكار ... و افادوا ايضا ان وفق طقوسهم يجب على احد الاشخاص ان يضحي بحياته ... و بالنسبة للمجموعة تتكون من 10 اشخاص و التحقيق متواصل




carthage F M

غازي الشواشي يدعو النيابة العمومية الى فتح تحقيق في مصادر تمويل حزب محسن مرزوق


دعا الأمين العام للتيار الديمقراطي والنائب غازي الشواشي اليوم الاثنين 14 نوفمبر النيابة العمومية الى فتح تحقيق في مصادر تمويل حركة مشروع تونس التي يتزعمها محسن مرزوق

وقال غازي الشواشي في تصريح لصحيفة الشارع المغاربي أن دعوته النيابة العمومية للتحرك جاءت على خلفية
التدوينة التي نشرها المستقيل من حركة مشروع تونس خالد كبوس والتي اتهم فيها الحزب بعدم شفافية مصادر
تمويله.


باب بنات

تذكير : عقوبة بيع الخمر خلسة هي السجن من ستة اشهر الى حدود 12 شهرا


ابراهيم اللّطيف قضت في شانه إحدى الدوائر الجناحية بابتدائية تونس بخطيّة مالية قدرها الف دينار من اجل بيع " المشروبات الرّوحيّة " دون رخصة ، وعللّت اقتصارها على هكذا قرار انّ المتّهم الّي هو مدير مهرجان قرطاج السينمائي برّر فعلته بعدم علمه أنّ عملية البيع تستوجب ترخيصا مسبقا !
تذكير : عقوبة بيع الخمر خلسة هي السجن من ستة اشهر الى حدود 12 شهرا



الأستاذ قيّس سعيد

زعمت أنّ عملا مرتقبا سيجمعها به، رد مُحرِج من لطفي بوشناق على "نجلاء التونسية"


زعمت الفنانة الاستعراضية نجلاء التونسية خلال استضافتها في برنامج كلام الناس على قناة الحوار التونسي أنّ هناك عملا مشتركا بينها وبين الفنان الكبير لطفي بوشناق. 

وفي هذا الإطار نفى بوشناق، وفق ما أكّده موقع الحصاد، نفيا قاطعا كل ما قالته نجلاء، مؤكدا أنها أخبار زائفة لا أساس لها من الصحة "والهدف منها خلق البوز باستغلال اسمه"، وفق تعبيره.

وأكّد الفنان الكبير أنّ ما قالته الفنانة الاستعراضية هو "كذب"، متابعا "لا يمكن النزول بمسيرة 40 سنة إلى مستوى نجلاء".


زوم تونيزيا

المروج : انتحار تلميذ ثان في ظروف غامضة



شهدت منطقة المروج حادثة انتحار ثانية حيث أقدم شاب في العشرين من عمره يدعى هيثم على شنق نفسه في شرفة منزل والديه.

وحسب موقع "أخبار الجمهورية" فلا تزال أسباب الانتحار غامضة حيث تم نقل جثة الشاب إلى مستشفى شارل نيكول لتشريحها والوقوف على أسباب الوفاة.

ويذكر أنّه قد تمّ العثور يوم الجمعة الماضي على تلميذة تبلغ من العمر 14 سنة مشنوقة داخل منزل والديها بجهة المروج 1 من ولاية بن عروس.



قرطاج ف م

أميمة بن حفصية ترتبط بهذا الممثل


تعيش الممثلة التونسية أميمة بن حفصية ابنة الممثلة نعيمة الجاني قصة حب مع الممثل جهاد الشارني.ومن المنتظر أن تحتفل أميمة وجهاد بخطوبتهما قبل نهاية هذه السنة.ويذكر أن جهاد الشارني عرف في سلسلة “هاذوكم” على قناة نسمة و في سلسلة “سكول 2”.
المصدر : الحصاد

هيلاري كلينتون تطلق زوجها : هيلاري كلينتون تقدمت بدعوى طلاق من زوجها بيل كلينتون.


أفادت بذلك صحيفة "Christian Times Newspaper" التي قالت إن محامي هيلاري كانوا قد رفعوا دعوى بهذا الشأن إلى محكمة ولاية نيويورك.
وحسب المستندات التي وقعت بين أيدي مراسلي الصحيفة فإن بيل وهيلاري اتفقا على الانفصال وعلى كيفية تقسيم الممتلكات المشتركة بعد الطلاق.
يذكر أن هيلاري وبيل تعارفا في جامعة يل الأمريكية حيث درسا معاً في كلية الحقوق ثم تزوجا عام 1975. ولهما ابنة بالغة من العمر 36 عاما تدعى تشلسي.
وقد اندلعت عام 1998 في الولايات المتحدة فضيحة بشأن علاقة جنسية كانت تربط الرئيس الأمريكي آنذاك بيل كلينتون بالمتدربة في البيت الأبيض مونيكا لوينسكي. ونفى بيل كلينتون أولا وجود أي علاقة بينه وبين المتدربة مونيكا، ثم ما لبث أن اعترف بها.


ووجهت إلى بيل بعد ذلك تهمة شهادة الزور. وكان مهددا بالإقالة من منصبه الرئاسي. لكن هيلاري كانت حينذاك تدعم زوجها علنا.... لينتا. رو

أرشيف

أخبار