الحل النهائى للتخلص من رائحة الفم الكريهة التى يعانى منها معظم الناس


خلق الله سبحانه وتعالى الانسان ويوجد كثير من الاجهزة في جسم الانسان لا يعرف احد ماذا تفعل فالفم مرتبط باشياء كثيرة جدا فالفم خلقة الله سبحانه وتعالى للانسان لعدة لاشياء اول الاشياء خلق الاسنان في الفم حتى يمكنك مضغ الطعام جيدا وبسهولة ويسر والفم خلق للتحدث والكلام والنطق بالكلام العذب ففوائد الفم عديدة فيوجد كثير من الناس يعانون من رائحة الفم الكريهة وهذة الصفة توجد عند البعض ولها اسباب حيث نعرض لكم اسباب رائحة الفم الكريهة فرض الله سبحانه وتعالى على المسلمون صوم شهر رمضان فتكون في هذا الشهر رائحة الفم كريهة وهذا حللة الله حتى نشعر بالفقراء والمحتاجين والمساكين اما رائحة الفم في باقي الايام حرمها الله سبحانه وتعالى خوفا علي شعور الناس من حولك وان الله جميل يحب الجمال ويحب المتطهرين فلابد من التعطر في الفم ايضا فنحن نعرض لكم الحل المهائى لتخلص من رائحة الفم الكريهة .
حيث تنتج رائحة الفم الكريهة نتيجة لعدة اسباب منها التدخين وتسوس الاسنان وتراكم الطعام في الاسنان دون غسلها او شرب المنبهات كالشاى والقهوة لذا عليك التغاطى عن معظم هذة الاشياء حتى يصبح فمك متعطر ولا يضايق احد ابدا فتابعونا لنعرض لكم الوصفات للتخلص من رائحة الفم الكريهة

فعليكي سيدتى غسل اسنانك بطريقة مختلفة وتدخلين الفرشاة بين الاسنان والضروس حتى تزيل الشوائب وباقيا الطعام وعليكي عمل حمام ميا دافئة كل يوم وعليكي غسل فمك بطريقة جيدة جدا وغسل اسنانك كل يوم ثلاث مرات يوميا وخاصة بعد اكل الحلوى واللحم والفراخ هكذا قدمنا لكم الطريقة للتخلص من رائحة الفم الكريهة .

حملة وطنية للتصدي ‏للانتصاب الفوضوي


انطلقت اليوم الخميس 4 أوت 2016 ‏الحملة الوطنية للتصدي ‏للانتصاب الفوضوي بالطريق العام بالتنسيق بين وزارة التجارة والشرطة البلدية.


وقال وزير التجارة محسن حسن إن الهدف من هذه الحملة هو التصدي للانتصاب بالطريق العام والتثبت من مصدر المنتوجات و فاتورات الشراء وحجز المنتوجات المعروضة بصفة غير قانونية والتصدي لترويج السجائر خارج المسالك القانونية.

و يشارك في هذه الحملة  44 فريقا يستهدفون  20 منطقة في إقليم تونس الكبرى وتشمل الطرقات العامة والمساحات العمومية ومحيط الأسواق البلدية.

رجل ينتظر فتاة تعرف عليها عبر الإنترنت 10 أيام في المطار


تصدر رجل هولندي يبلغ من العمر 41 عاما يدعى الكسندر بيتر كيرك عناوين الأخبار بعد أن نقله إلى المستشفى نتيجة ارهاق شديد عانى منه جراء فضائه 10 أيام كاملة في أحد مطارات الصين منتظرا صديقة تعرف عليها عبر الإنترنت.
ولم تظهر الفتاة البالغة من العمر 26 حيث انتظرها الرجل الهولندي البالغ من العمر 41 عاما لمدة 10 أيام بعد أن قطع مسافة 4500 كيلومترا إلى الصين من أجل رؤيتها.
واتصلت وسائل الإعلام المحلية بالاتصال بالفتاة "تشانغ" التي ادعت قائلة :"لقد ظننت أن كيرك يمزح عندما قال إنه يرغب بزيارتي، وحتى عندما أرسل لي صورة عن تذكرة السفر لم أصدق الأمر".
وكشفت تشانغ عن أنها قامت بإيقاف هاتفها بينما كانت تقوم بعملية جراحة تجميلية في مدينة صينية أخرى وعاد كيرك إلى هولندا يوم الاثنين 1 جويلية بعد خروجه من المستشفى.

ليبيا : العثور على 6 تونسيين مذبوحين في تاجوراء


اكدت عائلة احد الشبان الذين يعملون في ليبيا انه اتصل بهم مواطن ليبي و اعلمهم انه تم العثور على جثة ابنهم و 5 تونسيين اخرين مذبوحين في مدينة تاجوراء شمال غرب ليبيا .
و نقلت اذاعة شمس اف ام ان العائلة اتصلت بالجهات الأمنية التي أكدت أنها تلقت هذه المعلومة.
و اضاف نفس المصدر ان وزارة الخارجية و القنصلية التونسية بطرابلس تتابع الموضوع.

أرشيف

أخبار