نور الدين حشّاد يرفض الإجابة عن أسئلة بوبكر بن عكاشة ويتهمه على المباشر بالتخطيط للإيقاع به / فيديو


نور الدين حشّاد يرفض الإجابة عن أسئلة بوبكر بن عكاشة ويتهمه على المباشر بالتخطيط للإيقاع به 



الى "الرفاق" عبدة بوتين ... هل بشار اهم من تونس؟

الى "الرفاق" عبدة بوتين ... هل بشار اهم من تونس؟
يتعامل مع المخابرات الروسية..اعترافات متصرف بالدائرة البلدية بالعوينة متهم بالتخابر مع جهات أجنبية
يواجه متصرف بالدائرة البلدية بالعوينة تهم التلاعب بالوثائق الادارية و التخابر مع جهات أجنبية روسية اثر قيامه بتسليمها وثائق ادارية و دفاتر حالة مدنية تخص عدد من التونسيين.
و قد اعترف المتهم اثر استنطاقه أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس أنه سنة 2013 اتصل به شخص أجنبي الجنسية بتكلم اللغة العربية بلهجة شرقية مرفوقا بشخص آخر أجنبي و عرض عليه ترسيم ولادة لرفيقه و قد استظهر بشهادة في الوضع ثبت بعد اطلاعه عليها أنها فاقت المدة القصوى للتصريح بالولادة فمكنه من شهادة في عدم الترسيم و بعد شهرين التقاه في مدينة المرسى فبادره التحية و أعلمه أنه يدعى “كريم” و أنه صاحب شركة استيراد و تصدير في تونس ، و عند مغادرته المكان قدم له مبلغ 40دينارا مصاريف التاكسي.
و اثر هذا اللقاء اتصل به “كريم” مجددا في مقر عمله و عرض عليه مساعدة ابن أحد أصدقائه الذي سيجتاز امتحان المدرسة الوطنية للادارة و ذلك عبر اطلاعه على قانون الحالة المدنية والقانون الجزائي الاداري .
و كشف المتهم أن “كريم” (تبين أنه عنصر في المخابرات الروسية) طلب منه الاطلاع على دفاتر الحالة المدنية و الدفاتر الأصلية الخاصة بترسيم الولادات لبعض الشرائح العمرية و مكنه من ذلك في أكثر من 15 مناسبة مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 40 و 200 دينار.
و أوضح أنه سلم عنصر المخابرات الروسية دفاتر ولادات سنة 1986 و 1985 و 1988 و 1989 و 1990 ، كما مكنه من رسوم ولادات سنتي 1991 و 1992 و قد احتفظ بها و لم يقم باعادتها الى حد الآن.
منقول : Mehrez Laamari


اعتداء بالعصي والحجارة على أعوان الأمن في نهج الجزيرة بالعاصمة من قبل الباعة المنتصبين فوضويا

اعتداء بالعصي والحجارة على أعوان الأمن في نهج الجزيرة بالعاصمة من قبل الباعة المنتصبين فوضويا

اقدم اليوم مجموعة من الباعة المنتصبين فوضويا بنهج الجزيرة بالعاصمة بالاعتداء بالعصي والحجارة على اعوان الشرطة البلدية واعوان الامن خلال تصديهم لظاهرة الانتصاب الفوضوي وحجز سلع مهربة مجهولة المصدر. مما أدى الى اصابة عوني امن بجروح متفاوتة الخطورة مما استوجب نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج.. وقد تم ازالة جميع السلع والقضاء عبر ظاهرة الانتصاب الفوضوي بنهج الجزيرة بالعاصمة.

لطفي العبدلي : أنا أكبر من الامارات بأشهر نورمالمون كي تغزرلي تهبط عينيها وتخاف


لطفي العبدلي : أنا أكبر من الامارات بأشهر نورمالمون كي تغزرلي تهبط عينيها وتخاف


أرشيف

أخبار