فريد الباجي يكشف عن الدواء الذي يستمعله الدواعش ليصبحوا اكثر دموية و وحشية ..


كشف الشيخ فريد الباجي سرّ الدواء الذي يستعمله الإرهابيون ليصبحوا أكثر وحشية ودموية في تنفيذهم لجرائمهم الارهابية، حيث أكد أنّ هذا الدواء يبدأ اسمه بحرف “الطاء” وتمّ اكتشافه من قبل الجهات الامنية بعد أن تأكد أنه ليس مادة مخدّرة بل هو مقوّي يجعلهم لا ينامون ولا يأكلون بل همهم الوحيد هو القتل والذبح بكل وحشية وبرودة دم على شاكلة ما فعله إرهابي امبريال مرحبا بسوسة..

تونس: القبض على 40 ارهابيا من بينهم 22 عنصرا على علاقة بمحاولة اغتيال رضا شرف الدين


أكد المستشار لدى وزير الداخلية المكلف بالعلاقة مع وسائل الاعلام وليد اللوقيني في تصريح لصحيفة المغرب في عددها الصادر اليوم السبت انه تم القبض على اكثر من 40 عنصرا ارهابيا فى قضايا ارهابية من بينهم 22 عنصرا على علاقة بمحاولة اغتيال رضا شرف الدين بعد الكشف عن خلية سوسة الارهابية.

المكتب التنفيذي للنداء: قرارات الهيئة التأسيسية باطلة لأنّها هيئة منحلة


عبّر ممثلو التنسيقيات الجهوية لنداء تونس واطارات الحزب المجتمعون في العاصمة اليوم السبت 21 نوفمبر 2015 بدعوة من أمين عام الحزب محسن مرزوق في بيان عن تمسّكهم بوحدة الحزب وهياكله، وفق ما افادته اذاعة موزاييك.

واعتبر الحاضرون قرارات الهيئة التأسيسية باطلة لأنّها هيئة منحلة، محملين الطرف المقابل مسؤولية أي انقسام داخل الحركة ومجدّدين دعوتهم الى عقد مؤتمر انتخابي ديمقراطي للحزب.

كما عبّروا عن مساندتهم للقرارات التي تم اتخاذها من طرف بعض نواب كتلة النداء في مجلس الشعب. وأعلنوا الشروع في نقاشات معمّقة لايجاد الصيغ المناسبة لمواصلة النضال، حسب نص البيان.

في السياق ذاته نفى النائب عن حزب نداء تونس بمجلس نواب الشعب منذر بلحاج علي في تصريح لموزاييك تلقي أي دعوة حتى الآن لانعقاد المكتب التنفيذي للحركة غدا، مذكّرا أنّ ”مجموعة الـ31 نائبا في حلّ من كل الالتزامات في حال عدم انعقاد المكتب التنفيدي غدا”، في اشارة إلى الابقاء على قرار تعليق الاستقالة من الكتلة البرلمانية من عدمه.

عاجل صفاقس : إيقاف عامل بمشرب معهد الدراسات التجارية العليا بصفاقس يصور الطالبات في بيت الراحة



علم موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس ان اعوان مركز الامن بسيدي منصور قاموا منذ قليل بإيقاف عامل بمشرب معهد الدراسات التجارية العليا بصفاقس بتهمة تصوير طالبات المعهد ببيت الراحة وحسب شهود عيان من الطلبة فإن هذا العامل كان يستخدم هاتفه المحمول لذلك بتركيزه ببيت الراحة المخصصة للطالبات بالمشرب وقد تنبهت إحدى العاملات سابقا لذلك فأخبرها بانه نسيه هناك وفي صباح اليوم تنبّهت طالبة إلى ذلك فتم الإتصال بالامن الذي حل بكل سرعة وحجز الهاتف وقام بإيقاف هذا العامل لتنطلق معه التحقيقات .

أرشيف

أخبار