شاهد سما المصري تنشر صور مثيره وتكتب “ولسه اللي جاي اكبر وافظع”!!


خضعت الفنانة المصرية سما المصري لجلسة تصوير جديدة، وبدت  في الصور باطلالة جريئة.
من جهة أخرى كانت المصري قد أنشأت حساباً جديداً على أحد مواقع التواصل بعد قرصنة حسابها، ونشرت فيديو على الحساب الجديد حذرت فيه منتحل شخصيتها من سرقة حسابها الجديد، وانتقدت متابعيها الذين يدخلون ويشاهدون صورها وينتقدونها ويشتمونها، وقالت بالفيديو: “كل واحد يحترم نفسه واللي عايزاه اعمله هعمله…..دا مش اكونت ام ايمن ولا داعيه سلفي……دي سما المصري وماعنديش حاجه اخبيها ولا اداريها واخاف منها …..خلص الكلام”.
“واهو نشرت الفيديو ع الانستجرام الخاص بيا…..ولسه اللي جاي اكبر وافظع”.
وهذا مايمكن نشره من الصور:


أمام الثورة التونسيّة و الشعب التونسي أربع تحدّيات:


أمام الثورة التونسيّة و الشعب التونسي أربع تحدّيات:
١. القضاء النهائي على الإستبداد
٢. القضاء و السيطرة على الإرهاب
٣. القضاء على الفساد
٤. التنمية و التشغيل و الإقتصاد...
كلها سهلة جدا فقط لو توفرت الإرادة السياسية لأننا نملك
شعب مثقف و واع
معارضة وطنية مسؤولة
نخبة واعية و مسؤولة
اعلام نزيه و مهني
حشد جمهور لحامية  الديمقراطية ....
و في هاته الحالة تونس و الثورة تنتصر

قضية اللوالب منتهية الصلوحية: جزائريون يطالبون تونس بالتعويض في حال ثبوت تعرّضهم للغشّ


طالبت المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك وزارة الصحة بالبلاد بضرورة التواصل مع نظيرتها التونسية في أقرب الآجال من أجل تحديد قائمة المرضى الذين تعرّضوا إلى عملية غش في ما بات يعرف بقضية اللوالب القلبية منتهية الصلوحية وضرورة استدعائهم لإجراء فحوصات طبية وتقديم تعويضات لهم في حال ثبوت تعرّضهم لهذه الخدعة.

وأشار رئيس المنظمة مصطفى زبدي، في تصريح لجريدة المحور اليومي الجزائرية، الى أن المئات من الجزائريين خاصة القاطنين منهم بالمناطق الشرقية والذين يسافرون إلى تونس للعلاج بالمصحات الخاصة، مطالبا في الوقت نفسه وزارة الصحة الجزائرية بالتسريع في التثبت من امكانية تعرّض مرضى جزائريين لهذه الخدعة، وفق تعبيره.

يشار الى أن وزارة الصحة التونسية، أكّدت في بلاغ صدر أمس السبت 6 أوت، أنه في نطاق امتداد عمليات التفقد المتعلقة بشبهات استعمال اللوالب القلبية المنتهية الصلوحية للمستشفيات العمومية، وعلى ضوء التقرير المؤرخ بـ05 أوت 2016 والمتعلق بقاعة القسطرة بقسم أمراض القلب بمستشفى سهلول، ثبتت الاخلالات التالية :
– زرع 02 لوالب قلبية منتهية الصلوحية
– وجود كمية من المكملات الطبية منتهية الصلوحية والتي وقع جردها وحجزها
– تحديد المسؤولية الطبية في شخصي طبيبين ثبت تورطهما في هذا الملف
وأكّدت الوزارة، وفق البلاغ نفسه، أنه تبعا لما تم ذكره وبعد اطلاع وزير الصحة سعيد العايدي على نتائج التحقيق تقرّر ما يلي :
– إعفاء رئيسة قسم أمراض القلب بالمستشفى المذكور وإحالتها على مجلس التأديب وسحب ترخيص مزاولة النشاط الخاص التكميلي في شانها
– إحالة الطبيبان المتورطان في عمليتي وضع اللوالب موضوع تقرير التفقدية المذكور، على مجلس التأديب وسحب ترخيص مزاولة النشاط الخاص التكميلي في شأنهما اذا كانا من ضمن المتمتعين بحق ممارسته.
– توجيه استجواب لكل من المدير العام و رئيس قسم الصيدلة بمستشفى سهلول.
– إحالة الملف على وحدة التشريع والنزاعات للمتابعة.

علاء الشابي : حلقة المثلي الجنسي ستبث قريبا


أكد الإعلامي علاء الشابي في تصريح للجوهرة "اف ام" اليوم الأحد 7 أوت 2016 أنه بصدد إعداد برنامج اجتماعي جديد سوف ينطلق بثه على الأرجح في الشبكة التلفزيونية القادمة .
وأضاف الشابي أن البرنامج الجديد سيكون مختلفا تماما في الشكل و المحتوى عن برنامج "عندي منقلك"الذي يتواصل في موسمه التاسع على التوالي في الشبكة القادمة.
كما أشار إلى أنه سيقوم ببث حلقة المثلي الجنسي التي تراجع عن بثها إثر الحملة التي شنت على مواقع التواصل الإجتماعي انذاك على خلفية مرور ممثل عن جمعية شمس في برنامج كلام الناس.
و أكد الإعلامي أنه لن يتراجع عن بثها و إنما أجل ذلك و سوف يقع تمرير الحالة في احدى حلقات الموسم التاسع من برنامج عندي ما نقلك لأن بث الحلقة لم يمنعه القانون ولا منعته الهايكا على حد قوله.
علاء الشابي

غدا: هذه الأسماء ستمثّل نداء تونس في لقائها بيوسف الشاهد


كشف الناطق الرسمي باسم حزب حركة نداء تونس، عبد العزيز القطي، أن وفد النداء الذي سيلتقي غدا الاثنين 8 أوت رئيس الحكومة المكلف يوسف الشاهد في إطار مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة، يضمّ كلاّ من المدير التنفيذي للحزب حافظ قائد السبسي ورئيس الكتلة النيابية سفيان طوبال والناطق الرسمي للحزب عبد العزيز القطي وممثل عن التنسيقيات الجهوية مصطفى بن سعيد وممثل عن المرأة لمياء مليح.

وأشار القطي، في تصريح لإذاعة شمس آف آم اليوم الاحد 7 أوت 2016، الى أنه سيتم خلال هذا الاجتماع تقديم تصوّر النداء لهيكلة الحكومة الجديدة إضافة إلى سماع مقترحات رئيس الحكومة المكلف، مضيفا أن اللقاء المرتقب سيتطرّق أيضا إلى المشاورات التي تمت مع باقي الأطراف المشاركة.

في سياق متصل، قال المتحدّث ان الشاهد هو المسؤول عن تركيبة الحكومة الجديدة والإبقاء على عدد من وزراء حكومة الحبيب الصيد من عدمه.

أرشيف

أخبار