ما لم يبثّ على المباشر، اعتداء وحشي على حكم مباراة الترجي والفيصلي الأردني (فيديو)

ما لم يبثّ على المباشر، اعتداء وحشي على حكم مباراة الترجي والفيصلي الأردني 
(فيديو)

قام لاعبو الفيصلي الأردني بالإعتداء بشكل “وحشي” على ابراهيم نورالدين حكم مباراة الفريق
أمام الترجي الرياضي التونسي بنهائي البطولة العربية.
واندفع لاعبو الفيصلي صوب نورالدين بعد انتهاء اللقاء، وقاموا بالاعتداء عليه وشتمه بأبشع النعوت وفق ما كشفه موقع “يلا كورة” المصري.
ولم يتوقف الأمر عند اللاعبين فقط، بل قام احد الاداريين بالاعتداء على الحكم المصري وسط حصار افراد من أمن ملعب الاسكندرية.
وأفاد مراسل موقع “يلا كورة” المصري المتواجد ملعب المباراة، بأن جماهير الترجي أمنت خروج نور الدين من الملعب من خلال المدرج الخاص بهم.
وكان لاعبو الفيصلي عقب الهدف الثالث للترجي قد قاموا بالاعتراض بشكل غير  لائق على نورالدين، فضلا عن قيام احد الاداريين بالاعتداء عليه.


الـــراقصة و النقابي ..

الـــراقصة و النقابي ..
سنة 2013 وعندما انقلب العسكر في مصر على أول شرعية انتخابية في تاريخ البلاد ، وتحت خمرة الفوز ومن خلال النيران التي تشتعل في رابعة وروائح الشواء البشري التي تملئ المكان ، أطلت الراقصة المصرية فيفي عبدو لتطالب ثوار 25 يناير بالاعتذار من حسني مبارك ، مشيدة بالمخلوع الذي قالت عنه انه "ابو المصريين الذين أساءوا معه الأدب" ، بينما تعدى المطرب المصري ثامر امين الاعتذار الشخصي ليطالب الشعب المصري كله بالاعتذار "على الشعب المصري ان يتقدم بالأسف والامتنان للرئيس السابق" .
في الحقيقة لم يكن ذلك كل شيء فبعد الانتكاسة التي شهدتها الثورة المصرية سارعت الكثير من الشخصيات الى الاعتذار من مبارك وإبداء الندم على تأييد ثورة 25 يناير ، واعتبر بعضهم أن الثورة مؤامرة صهيونية ، ولان مصر كبيرة فقد عمدت إسرائيل الى عملية جس نبض في تونس ثم تحولت بسرعة الى مصر الهدف الحقيقي للمؤامرة ، هكذا تم تقديم ثورة الحرية والكرامة في مصر وهكذا حولوا ثورة سبعطاش التونسية العذراء النقية إلى بغي لعوب .


في تونس كما في مصر تهاطلت الأصوات المطالبة بالاعتذار من بن علي بل وصلوا الى حد مطالبته بالعودة من السعودية ، غير ان اغلب الذين فعلوا ذلك كانوا من المحسوبين على معسكر المخلوع والمجاهرين بالولاء له ، لكن ما صدر أخيرا عن النقابي سامي الطاهري فاق الراقصة المصرية والطبال او الطبابلة التوانسة ، الطاهري لم يتحدث عن الاعتذار الى المخلوع بن علي رئيس دولته الذي توج مسيرة بطشه بقتل اكثر من 200 من الشهداء ، كما اعتذرت الراقصة الى رئيس دولتها الذي توج مسيرة بطشه بقتل اكثر من 880 من الشهداء ، النقابي تجاوز الراقصة بكثير حين تحدث عن الاعتذار الى سفاح سوريا الذي وصلت فاتورته الى اكثر من 250 الف شهيد ، بينما العداد مازال يشتغل وقابليته للدم مازالت على أشدها وقدرته على إلقاء البراميل لم تتأثر بالمقابر العاجزة وطاقاتها المحدودة ، والمصيبة او الفاجعة او الكارثة او أي من عبارات الفزع الأخرى ، ان الطاهري تحدث عن الاعتذار الجمعي !!! أي نعم اعتذار الشعب التونسي الحر من باشر السفاح !! على أي جريرة يعتذر شعب تونس ؟ على تفجيره لثورة العزة التي استقبلها العالم بالاحتفاء والتبجيل !!!

شعب سبعطاش ، شعب اربعطاش ، شعب بوزيد وبوزيان والقصرين وحي التضامن ، الشعب الذي واجهت جموعه قناصة بن علي بصدور عارية وبشجاعة نادرة ، عليه اليوم وبعد ان حقق كل تلك الانجازات وخلط الدم بالإصرار بالثبات ، عليه ان ينتهي ذليلا يتسول الاعتذار من مجرم البراميل المتفجرة ! تلك شهوة آسنة لنقابي شبيح يأبى الى ان يضعها في عشاء التوانسة ، وتأبى الكرامة والعزة والثورة والوطنية والحق والعدل ذلك .
نصرالدين السويلمي

قرار إسرائيلي بإغلاق مكتب الجزيرة في فلسطين المحتلة

قرار إسرائيلي بإغلاق مكتب الجزيرة في فلسطين المحتلة
أول هدف تحققه دول الحصار في اليوم الحادي والستين: استصدار قرار إسرائيلي بإغلاق مكتب الجزيرة في فلسطين المحتلة ، سيصبح كل فلسطيني حر مراسل للجزيرة

أكثر خمس ولايات سعادة في تونس !

أكثر خمس ولايات سعادة في تونس !

أرشيف

أخبار