أخبار وطنية العباسي: بعض الوزراء يستقوون على الصيد بأحزابهم وسنتدخل في الشأن الوطني "شاء من شاء وأبى من أبى"


أكّد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل حسين العباسي أنّه إلى جانب مشاركة الاتحاد في الشأن النقابي فإنّ الاتحاد سيشارك في الشأن الوطني "شاء من شاء وأبى من أبى". 

وأشار العباسي، في حوار لقناة الميادين٬ إلى ارتباك في الحكومة التونسية، حيث أنّ رئيس الحكومة الحبيب الصيد لا يسيطر على فريقه الحكومي، مبيّنا أنّ بعض وزراء الحكومة الصيد يستقوون على الصيد بأحزابهم، وفق تعبيره.

زووم تونيزيا

خطير- من بينهم أمنيين ورجال أعمال: تفصيل الكشف عن شبكة دولية مختصة في غسيل الأموال ومتورطة في الارهاب


تمكنت الوحدات الأمنية بسوسة من الكشف على  شبكة دولية مختصة في غسيل الاموال ، والتهريب و متورطة في الارهاب.
وحسب ما أوردته صبرة أف أم فان مجموعة من الأمنيين و رجل اعمال تونسي وسيدة اعمال ليبية مورطين في هذه الشبكة علما وأنه قد تم ايقاف عون امن يعمل بحمام سوسة و هو من أدلى بمعلومات بخصوص هذه الشبكة.
و قد تعهدت الوحدة الوطنية لمكافحة الارهاب بالقرجاني بالقضية .
المصدر

الفيديو.. مظهر شاهين فقد عقله: لا تشمتوا في إسرائيل لأنها مش عدوتنا.. قطر هي عدوتنا


قال الشيخ ، المؤيد لنظام عبدالفتاح  إن الشماتة في الحرائق التي طالت  ليست من الدين الإسلامي ولا بالفهم الصحيح له، بل هي تعبر عن العجز.
وأضاف شاهين، خلال لقائه مع برنامج «90 دقيقة»، المذاع على قناة «المحور»: «وصل بنا الحال إلى أننا قاعدين على الفيسبوك نقول يا رب نزل بنزين على إسرائيل عشان تولع أكتر، إحنا مش عارفين نعمل حاجة غير ده، فهذا منتهى العجز».
وتابع: «إسرائيل ليست العدو الأول لمصر، هي عدو مهادن بموجب اتفاقية سلام موقعة معها»
وأشار إلى ان  هي عدوة  الأولى واضاف عليها  بسبب ما زعمه ان قناة الجزيرة انتجت فيلما مسيئا للجيش المصري الذي قاد الانقلاب على أول رئيس شرعي منتخب.
وادعى شاهين ان إسرائيل التي تؤيد السيسي لم تفعل ما فعلته قطر وتركيا.



وطن


هذا ما قاله حمّة الهمامي عن مناضلي النهضة


دافع الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية حمّة الهمّامي بشراسة على مناضلي النهضة وحزب العمال.
ودعا الهمامي، أثناء استضافته في برنامج 24/7 على قناة الحوار التونسي، إلى عدم المزايدة على مناضلي النهضة وحزب العمال، وعدم الاستهانة بما تعرّضوا عليه في العهد البائد من تعذيب وانتهاكات من جلادي النظام السابق.

وتساءل المتحدث باسم الجبهة الشعبية عمن يقولون بأنّ مناضلي حركة النهضة قد عذّبوا لأنّهم أرادوا الانقلاب على بن علي، هل أن مناضلي حزب العمال الذين مورس عليهم التعذيب أيضا كانوا يريدون الانقلاب ؟

وأكّد حمّة الهمّامي أنّ حريات البلاد دافع عنها مئات المناضلين من حركة النهضة وحزب العمّال الذي ضحّوا بأنفسهم وتعذّبوا لأجلها.


m tunisia

أرشيف

أخبار