عاجل – الكاف: 15عنصرا ارهابيا يداهمون مسكنين في قرية “قرقور” ويسطون على المؤونة

داهمت مساء اليوم الجمعة مجموعة ارهابية تتركب من 15 عنصرا ارهابيا مسلحا  منزلين بقرية قرقور على (بعد 30 كلم من مدينة الكاف و 8 كلم من الطويرف) وسطت على كميات هامة من المؤونة.ووفق العطيات الاولية التي تحصلت عليها "التونسية" فان المجموعة اختارت هذا اليوم بالذات لانه يتزامن مع سوق مدينة الطويرف فلما ايقنت ان العائلتين قد تزودتا بما تحتاجه من السوق الاسبوعية داهمت العناصر الارهابية   المسكنين واخذت منها كل المؤونة ووضعتها على حمار وتوجهت نحو غابات ورغة المجاورة…
باسم السندي
المصدر : التونسية

تشرع قناة بلانات + الفرنسية بداية من 20 سبتمبر الجاري في بث فيلم وثائقي من خمسة حلاقات بعنوان Despot Housewives حول زواج رموز الديكتاتورية في العالم .

و سيتعرض الفيلم إلى زوجات زعماء من مختلف دول العالم من الفيلبين إلى رومانيا مرورا بليبيريا وصولا إلى سوريا و العراق . و ستكون زوجة الرئيس السابق بن علي حاضرة في الحلقة الاولى اللتي ستبث يوم الاحد 20 سبتمبر

في يوم واحد / إحباط 27 عملية تهريب.. وحجز بضائع بقيمة 594 ألف دينار

أفادت وزارة الدّاخلية أنّه في إطار المجهودات المتواصلة لوحدات الحرس الوطني للتصدي لظاهرة التهريب، تمكنت وحدات الحرس الوطني في كامل تراب الجمهورية خلال يوم أمس الجمعة من إحباط 27 عملية تهريب وحجز بضائع مهربة مختلفة تقدّر قيمتها المالية الجملية بـ 594 ألف دينار بما في ذلك الوسائل المستعملة في الغرض.
وفي هذا السياق، تمكنت فرقة حرس الحدود بمطماطة من ضبط سيارة من نوع “نيسان” دون لوحات منجمية في منطقة خنقة عيسى بمعتمدية منزل الحبيب من ولاية قابس، حيث قامت باستعمال الحواجز المسمارية لعدم امتثال سائق السيارة لإشارة الأعوان، ما تسبب في انحراف السيارة عن مسارها وإصابة سائقها إثر محاولته الإفلات من تلك الحواجز. هذا وبتفتيش السيارة تبين أنها محملة بمادة المعسل المهرب والذي تقدر قيمته بحوالي 73 ألف دينار.
المصدر : الصباح نيوز

أرشيف

أخبار