برهان بسيس : النهضة تحب تصفي حسابتها مع النقابات الأمنية / فيديو

برهان بسيس : النهضة تحب تصفي حسابتها مع النقابات الأمنية 

آخر تطوّرات قضيّة الاعلامي سمير الوافي …

آخر تطوّرات قضيّة الاعلامي سمير الوافي 

في متابعة لآخر مستجدات ايقاف الاعلامي سمير الوافي أفادت الشروق اليوم الخميس أن ان احد قضاة التحقيق بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي استنطق أمس الإعلامي سمير الوافي (كمتهم) و قرر الإبقاء عليه بحالة سراح مع عرضه على القيس و ذلك في قضية فساد مالي جديدة نشرت ضده.
وقالت المصادر ذاتها ان القضية التحقيقية تمت اثارتها من قبل لجنة التحاليل المالية بالبنك المركزي من أجل جرائم غسل وتبييض الأموال ضد كل من سمير الوافي و رجل الأعمال حكيم هميلة.
و كانت ” لجنة التحاليل المالية بالبنك المركزي كانت قد أثارت في وقت سابق تتبعا ضد الوافي من أجل جرائم غسل الأموال و قد اذنت النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي بفتح بحث تحقيقي ضد كل من الوافي ومدير إدارة بشركة وكل من عسى أن يكشف عنه البحث.
وقد اذن قاضي التحقيق المتعهد بالملف بتجميد حسابين بنكيين لسمير الوافي الأول باسم شركة “بريستيج ” 
جورنال نات

رافران : تونس بصدد الغرق.. يمكن للإسلاميين الوصول إلى السلطة ديمقراطيا

رافران : تونس بصدد الغرق.. يمكن للإسلاميين الوصول إلى السلطة ديمقراطيا
قال جان بيار رافران الوزير الأوّل الفرنسي الأسبق إنّ تونس في خطر، فهي بصدد الغرق، معتبرا أنّها يمكن أن تكون الفضاء السياسي الذي يتيح  للإسلاميين إمكانية الوصول إلى السلطة ديمقراطيا".
وأكّد في حديث خصّ به صباح اليوم RTL ضرورة مساعدة تونس ، مضيفا "تونس هي حدودنا، هناك اليوم مسائل تستدعي استخدام بيداغوجيا السلم".
وحذّر رافران من تصاعد المخاطر في العالم، وخاصّة في العالم العربي، معلنا عن إحداث مؤسسة من أجل السلم في شهر ماي القادم، تحمل اسم "ليدرز" (Leaders)، تضمّ شخصيات دولية مرموقة.    
منقول LEADERS

أرشيف

أخبار