انهم لا يعرفون غير تلك اللغة أي لغة ابتزازهم.



انهم لا يعرفون غير تلك اللغة أي لغة ابتزازهم.
من بين الحلول الناجعة لتجاوز الأزمة الإقتصادية في تونس هو إستغلال الوضع الديمقراطي والسماح بفتح مكاتب وشبكات إعلامية للمعارضة السعودية والقطرية والاماراتية.
بعد ذلك سترون حكام الخليج يعرضون آلاف المليارات لغلقها ، وحينها يجوز ابتزازهم لأقصى الحدود كما يفعل الغرب.
انهم لا يعرفون غير تلك اللغة أي لغة ابتزازهم.

وزارة الصحة تضع رقم SMS للمساعدة على الإقلاع عن التدخين


وزارة الصحة تضع رقم SMS للمساعدة على الإقلاع عن التدخين
أعلنت اليوم وزارة الصحة انطلاق المرحلة الثانية من برنامج 'يكفي' للمساعدة على الإقلاع عن التدخين
وفي تصريح لشمس أف أم، قال وزير الصحة عماد الحمامي إنه تم وضع رقم إرسالية قصيرة مجانية للراغبين في الإقلاع عن التدخين (85355 yakfi).
وأوضح الوزير أن العملية تكون بمرافقة المدخّنين على مدى 6 أسابيع من أجل إعانتهم وتوفير الإحاطة الضرورية التي يحتاجونها في كامل مراحل الإقلاع.
وتحدث الحمامي عن تعميم البرنامج على كامل ولايات الجمهورية.

غدا آخر أجل لتغيير هذه الأوراق النقدية (صور)

غدا آخر أجل لتغيير هذه الأوراق النقدية 

يذكّر البنك المركزي كافة المواطنين بأن آخر أجل لتغيير الأوراق النقدية من فئة 50 و30 و20 دينارا هو يوم غد الجمعة 29 ديسمبر 2017 .
والأوراق المعنية بهذا القرار هي التي من فئة 50 دينارا (الصادرة بتاريخ 2008) ومن فئة 30 دينار (الصادرة بتاريخ 1997) والأوراق من فئة 20 دينارا (الصادرة بتاريخ 1992) .
ويشدد البنك المركزي على أن عدم تغيير هذه الأوراق قبل موفى ديسمبر 2017، يجعلها غير قابلة للتغيير بعد ذلك، وسيتم تحويل قيمتها إلى الخزينة العامة.
وفي ما يلي شكل الأوراق النقدية المعنية :




عاجل: سليم الرياحي يستقيل من رئاسة الوطني الحر


عاجل: سليم الرياحي يستقيل من رئاسة الوطني الحر


أعلن رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر سليم الرياحي اليوم الخميس 28 ديسمبر 2017 عن استقالته من رئاسة الحزب دون أن يكشف عن الأسباب التي دفعته إلى اتخاذ هذا القرار.
ووفق بيان حصلت وكالة تونس إفريقيا للأنباء على نسخة منه يعقد المكتب السياسي للاتحاد الوطني الحر حاليا اجتماعا استعجاليا للنظر في هذه المسألة .
وكان الاتحاد الوطني الحر عاد مؤخرا إثر اجتماعه بقيادتي حركتي النداء والنهضة والالتزام إلى وثيقة قرطاج التي كان انسحب منها في وقت سابق.

أرشيف

أخبار