التونسية سناء يوسف متهمة بتعذيب خادمتها و اغتصابها !

التونسية سناء يوسف متهمة بتعذيب خادمتها و اغتصابها !
تداولت وسائل اعلام مصرية و عربية خبرا بمثابة الفضيحة بطلته الممثلة التونسية المقيمة في مصر سناء يوسف حيث اتهمتها خادمتها باستدراج شاب إليها واغتصابها داخل شقة .
و قد أصدرت النيابة المصرية صباح اليوم الخميس  31 ماي 2018، استدعاء للفنانة .وقد وقع تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، فأمرت بعرض الخادمة على الطب الشرعي لبيان تعرضها للاغتصاب من عدمه

الحزب الدستوري الحر يقاضي الدولة في المحاكم الدولية!!

الحزب الدستوري الحر يقاضي الدولة في المحاكم الدولية!!


خلال الندوة الصحفية التي نظمها الحزب الدستوري الحر اليوم الخميس اعلنت عبير موسي عما اسمته تحركات الحزب ضد هيئة الحقيقة والكرامة حيث تقرر رفع ملف ”عدم شرعية” قرارات الهيئة الى الهيئات الدولية المعنية وتكليف اللجنة القانونية للحزب بالشروع في تقديم شكايات ضد الدولة التونسية امام مجلس حقوق الانسان بالامم المتحدة واللجنة الفرعية لحقوق الانسان بالبرلمان الاوروبي والمحكمة الافريقية لحقوق الانسان والشعوب.
و أكد الحزب أن التهديدات طالت عبير موسي من رئيسة الهيئة سهام بن سدرين ومحاولاتها ”التشفي لأغراض سياسية” وخاصة إثر عدم اكتراث الرئاسات الثلاث بنص اعلام الحزب في اكثر من مرة بذلك.

في كنف السرية : هكذا تم تسجيل كلمة رئيس الحكومة

في كنف السرية : هكذا تم تسجيل كلمة رئيس الحكومة


 قال كاتب عام النقابة العامة للإعلام محمد السعيدي إن كلمة رئيس الحكومة يوسف الشاهد لم تسجّل بمعدّات التلفزة التونسية بل سجّلت بمعدّات تابعة لرئاسة الحكومة في كنف السّرّية، مشيرا إلى أن القرص المضغوط الذي سُجّل فيه الخطاب وصل مقرّ التلفزة مع الساعة التاسعة إلا الربع، وفق قوله.
واعتبر السعيدي، اليوم الأربعاء 30 ماي 2018، أنه كان من المفروض أن يكون الخطاب مجالا للحديث عن وضع البلاد لا الخلاف الشخصي بين رئيس الحكومة يوسف الشاهد والمدير التنفيذي لحزب نداء تونس حافظ قائد السبسي، على حدّ تعبيره.
وأشار إلى أن الشعب التونسي غير معني بالصراع بين الشاهد والسبسي، مشدّدا على أنه طالما كانت آليات التعيين والحوكمة في مؤسسة التلفزة غير واضحة فإن هناك دائما محاولات لوضع اليد على هذا المرفق واستغلاله في صراعات سياسية.

أرشيف

أخبار