ذه المرة هي الأولى التي يستخدم فيها مسلحي "داعش" الماء المغلي لإعدام عناصره الفارين من المعارك القتالية.


أرابسك تونس :
 أعدم تنظيم "داعش" الإرهابي 7 من عناصره بإلقائهم في قدر ماء مغلي، لهروبهم من المعارك الجارية في العراق وتحت وطأة القصف الجوي الذي تشنه القوات الأمريكية هناك.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن عملية الإعدام نفذت الاثنين 4 جويلية موضحا أن المسلحين القتلى اتهموا بامغادرة ميدان القتال في إحدى بلدات محافظة صلاح الدين العراقية.
واشار الصحيفة إلى أن هذه المرة هي الأولى التي يستخدم فيها مسلحي "داعش" الماء المغلي لإعدام عناصره الفارين من المعارك القتالية.
وفي وقت سابق اعتادت "داعش" على إعدام مسلحيه الفارين من أرض المعركة رميا بالرصاص وعن طريق دفنهم وهم أحياء.

"هرقل الفارسي" الذي اتّجه لقتال داعش في سوريا ؟ المعروف باسم البلدوزر


تطوع رياضي ملقب بـ"هولك الإيراني" أو "هرقل" للانضمام للميليشيات الإيرانية التي تقاتل تنظيم داعش في سوريا.
وقال ساجد الغريبي (24 عاماً) إنه سينضم إلى الميليشيات الإيرانية لمحاربة عناصر داعش، مستفيداً من حجمه الضخم الذي أكسبه صفة "العملاق الفارسي"، إذ يبلغ وزن العضلات في جسده 155 كلغ.
ويتابع الغريبي أكثر من 127 ألف شخص عبر موقع إنستغرام، حيث أثار ضجة بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، لضخامة حجمه المثير للعجب.
كما شارك هرقل الفارسي في مسابقات كمال أجسام دولية ومسابقات رفع أثقال، وفقاً لما ذكرته صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وقال الغريبي إنه يستطيع رفع أكثر من 180 كلغ، مشيراً إلى أن حجمه الضخم يرجع إلى الوراثة عن أجداده، ولكن بسبب جسده كان عليه أن ينفي دائماً أنه جلاد داعش المعروف باسم البلدوزر.
وفقاً للصحيفة، لا يعرف سوى القليل عن الحياة الشخصية للعملاق الإيراني، إلا أنه انتقل إلى سوريا التي مزقتها الحرب للقتال في صفوف القوات الإيرانية.
ولا يظهر حسابه على إنستغرام نوع المواد الغذائية التي يتناولها، أو الوظيفة التي يعمل بها، إذ اقتصرت صوره على رفع الأثقال واستعراض عضلاته.

سوسة : حجز 40 قطعة من "الزطلة" وتتراوح أعمار الموقوفين بين 19 و 24


تمكنت فرقة شرطة النجدة بسوسة وفرقة الشرطة العدلية بحمام سوسة عشية اليوم الخميس 7 جويلية 2016 من حجز 40 قطعة من مادة الزطلة بمنطقة خزامى الغربية بسوسة وإيقاف 5 أشخاص بعد أن نصبت لهم كمينا وفق ما أكده مصدر أمني للجوهرة أف أم.

وأكد ذات المصدر أن الوحدات الأمنية حجزت لدى الموقوفين أيضا 5 هواتف جوالة وحاسوب محمول وساعتين من النوع الفاخر ونظارات شمسية.كما حجزت لديهم بعض المصوغ تبين أنها مسروقة منذ فترة قصيرة من أحد المنازل بجهة حمام سوسة.
وتتراوح أعمار الموقوفين بين 19 و 24 وهم من أصحاب السوابق العدلية.



فردوس الزرڨاطي

شعب المليون شهيد يكرم الشعب الفلسطيني على صموده


شعب المليون شهيد يكرم الشعب الفلسطيني على صموده
جاد الفقير بما لديه شعب المليون شهيد الجزائريون يسجدون شكرًا لله بعد وصولهم لأرض فلسطين، لتقديم مساعدات غذائية وطبية للشعب الفلسطيني بغزة..
الصورة ابلغ من التعليق... شكرا للجزائر الاحرار و سامحونا نحن التوانسيون لاهين يدافعوا على جمعية شمس و يحطمو في مفاصل الدولة

من بينهم امرأة: ضبط 29 مجتازا عند احباط عملية "حرقة" بصفاقس


نجحت المنطقة البحرية للحرس الوطني بصفاقس ليلة 5 جويلية 2016 في إحباط عملية اجتياز الحدود البحرية خلسة باتجاه إيطاليا وضبطت 29 مجتازا (كلهم تونسيين من بينهم امرأة) تتراوح أعمارهم بين 16 و32 سنة كانوا على متن مركب صيد بسواحل العامرة ولاية صفاقس.
فرقة الإرشاد البحري للحرس الوطني بصفاقس تعهدت بالبحث في الموضوع.

أرشيف

أخبار