معز بن غربية رقم 2 :


معز بن غربية رقم 2 :
الإرهابي أنور بيوض أحيل الي قسم الأمراض النفسية بسبب إنهيار نفسي ، هذا الإنهيار لم يصبه عندما قتل وذبح في سوريا والعراق الآن أصبح حساس وصاحب مشاعر وقريبا يتم تحضير ملف صحي بأنه مختل عقليا رسميا .......

هذه هوية "التاكسيست" قاتل الشاب بلال طعنا بالعاصمة، وهذا ما جاء في اعترافاته


علم موقع الجمهورية من مصادر رسمية أنّ التاكسيست الذي قتل الشاب بلال طعنا بواسطة سكين حاد فجر اليوم الأحد 3 بشارع الحبيب بورقيبة هو عون أمن تابع لسلك الأمن الرئاسي ويبلغ من العمر 39 سنة.

وأكّد لنا ذات المصدر انّ القاتل اعترف منذ الوهلة الاولى بعد القبض عليه من قبل الشرطة العدلية بكل تفاصيل جريمته ولم ينكر فعلته التي ارتكبها، مع العلم انّ سيارة الاجرة هي على ملك والده.

للتذكير فإنّ تفاصيل الواقعة وفق ما علمه موقع الجمهورية تعود اطوارها الى تعمّد سائق التاكسي رفض اقالة الشاب بلال ومرافقه الى حي الخضراء في حين استجاب الى نقل حريفتين، وهو ما أثار حفيظة الضحية وغضبه ما انجرّ عنه مشادة كلامية انتهت بتعمّد القاتل سحب سلاح ابيض "سكين حاد" من سيارة الاجرة وتوجيهه مباشرة الى قلب بلال ليتركه يتخبط في دمائه..

تجدر الاشارة الى ان جثمان الفقيد سيوارى يوم غد الثرى..

محسن مرزوق في صورة حامي الحمى و الدين


محسن مرزوق في صورة "حامي الحمى و الدين"
حتى الجبة هي نفسها صورها بيها بن علي
اياكم تقولوا تجارة بالدين....و الا الدين في القلب....الدين جبة و تصويرة و بخور و زيارة قبر الزعيم و ماعدا ذلك فهو ظلامية و رجعية و تخونيج و دوعشة

الأمني عصام الدردوري يعلق على إيواء الإرهابي بيوض بالمستشفى العسكري


علق النقابي الأمني عصام الدردوري على ايواء الإرهابي بيوض بالمستشفى العسكري قائلا: "عشنا وشفنا إرهابي يداوي ويعالج في نفس المستشفى وعلى نفس الفرش لتبل بدم الرجال لساهم بفكره الإرهابي في قصان رجليهم ومشيان لحمهم طروف، طعنة موجعة لأرواح الذين قضوا نحبهم لأجل أن ننعم نحن بالحق في الحياة .
إيواء الإرهابي بيوض المستشفى العسكري أراها تبكي مرتفعات الشعانبي الشاهدة على تتطاير أشلاء الرجال والتنكيل بجثثهم في مثل هذه الأيام من رمضان في مناسبتين متكررتين واعتقد ان هذه الثالثة والأخطر لأننا بكل بساطة احتضنا فيها الداعشي.
نقطة للسطر"

فضيحة-محافظ شرطة يفجرها: رجال أعمال فاسدون يسيطرون على الداخلية..وأقلت بعد الاطاحة بابن سيدة أعمال يتاجر في المخدرات..


كشف محافظ شرطة أعلى حاتم خربوش أن وزارة الداخلية تخضع لسيطرة رجال أعمال وصفهم بالفاسدين مشيرا الى أنه تم تعيين مدير عام لأهم أبرز الادارات الأمنية سنة 2015 بمساعدة سيدة أعمال وزوجها لتقوم فيما بعد بالتدخل لعزله بعد فشله في مهمته.
وشدد المصدر ذاته في حوار مع صحيفة الشروق في عددها الصادر اليوم الاثنين 27 جوان 2016 على وجود رجال اعمال فاسدين يتدخلون في تعيينات وعزل مدراء أمن مضيفا الى أن الوزارة مخترقة من أصحاب رؤوس المال الفاسد الذين يعينون حسب مصالحهم ومدى سيطرتهم على الأجهزة الأمنية.
وقال محافظ الشرطة أن نجح في الاطاحة بابن سيدة اعمال يتاجر في المخدرات فتم على اثر ذلك عزل واقالة كل من ساهم في هذه العملية بما فيها هو كما أضاف انه تعرض الى ضغوطات كبيرة بعد كشفه عن ملفات فساد على غرار ملف الدعارة وكيفية تجارة هذه العصابات بالتونسيات وخاصة القاصرات .

قرار يجبر المخابز على إشهار الأسعار ووزن الخبز ونوعيته


اصدر وزير التجارة مؤخرا قرارا ينص على ضرورة إشهار أسعار ووزن ونوعية الخبز المعروض للعموم.
ويتعلق القرار الذي صدر في العدد الأخير من الرسمي للجمهورية التونسية (29 جوان 2016)، بتنظيم قطاع المخابز في تونس انطلاقا من التصنيع وصولا إلى بيع مادة الخبز من جهة والحد من انتشار من ظاهرة المخابز العشوائية من جهة أخرى.
ويعد هذا القرار نصا تطبيقيا للقانون عدد 36 لسنة 2015 المؤرخ في 15 سبتمبر 2015 المتعلق بإعادة تنظيم المنافسة والأسعار.
وصنف الفصل الأول من القرار المخابز المرخص لها والمتحصلة على البطاقة المهنية إلى مخابز صنف "أ" ومخابز صنف "ج".
وتختص هذه المخابز دون سواها باستعمال الفارينة المدعمة استخراج نوعي PS وباعتماد تسمية مخبزة على واجهاتها.
كما تختص المخابز المصنفة وفق الفصل الثاني في صنع وترويج الأصناف القانونية من الخبز كل حسب صنفه، الخبز الكبير بالنسبة للمخابز صنف "أ" والخبز من الحجم الصغير "الباقات" بالنسبة للمخابز صنف "ج".

أرشيف

أخبار