في اعترافات للمدير العام في وزارة املاك الدولة الموقوف: معز الجودي سلّم محسن مرزوق 40 الف دينار ارسلها له رجل الاعمال الفرنسي “ديميري”



في اعترافات للمدير العام في وزارة املاك الدولة الموقوف:

 معز الجودي سلّم محسن مرزوق 40 الف دينار ارسلها له رجل الاعمال الفرنسي “ديميري”



يتواصل الحديث حول ما يعرف بقضية التجسس والرشوة في علاقة برجل الاعمال الفرنسي اليهودي جون جاك ديميري والتي اكد الناطق الرسمي باسم القطب القضائي سفيان السليطي أنها قضية تبييض وغسيل أموال تورط فيها عدد من إطارات الدولة وطرف أجنبي.
واكدت جريدة الشروق في عددها الصادر اليوم الاثنين 19 مارس 2018 ان المدير العام في وزارة املاك الدولة سليم القطاري اعترف امام فرقة مقاومة الارهاب وامام قاضي التحقيق ان الخبير الاقتصادي معز الجودي قام بتسليم محسن مرزوق مبلغا ماليا يقدر ب 40 الف دينار ارسلها له الفرنسي اليهودي جون جاك ديميري.
كما اكد القطاري الموقوف على ذمة ما عرف بقضية التجسس والرشوة ان رجل الاعمال الفرنسي تعرّف على محسن مرزوق اثر لقاء نظمته الجمعية التي يمتلكها معز الجودي ليقوم لاحقا بارسال مبلغ مالي اليه لدعمه على بعث حزب سياسي جديد.
كما اعترف القطاري بانه تم اسناد محسن مرزوق بمبالغ مالية اخرى ضخمة من قبل رجل الاعمال الفرنسي الذي كان يتحصل على تقارير متعلقة بالوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي والتغيرات في الحكومات في تونس من 2011 الى 2018.