منير بن صالحة يكشف عن الحالة الصحية لبن علي وحقيقة طلبه لقاء مع حمادي الجبالي


أكد محامي الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي، الأستاذ منير بن صالحة، أن موكله يعيش في المملكة السعودية في صحة جيدة ولا يعاني من أية مشاكل صحية نافيا ما تم تداوله في بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي " الفايسبوك" و" تويتر" حول تدهور الحالة الصحية لبن علي.

وحول مدى صحة طلب زين العابدين بن علي بإجراء لقاء من الأمين العام الأسبق لحركة النهضة حمادي الجبالي عقد لقاء بينهما قال المحامي بن صالحة في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم السبت 10 سبتمبر 2016، إنه لا علم له بهذا الموضوع دون أن ينفي أو يؤكد تصريح حمادي الجبالي الذي أفاد ضمنه بأن بن علي يريد لقاؤه.

أما في خصوص القضايا المتعلقة بموكله زين العابدين بن علي المعروضة على القضاء التونسي رجّح عقد ندوة صحفية في الأيام القادمة للكشف عن مسار  الملفات المتعلقة بموكله مشددا على أنّ السرّ المهني يحتّم عليه عدم الخوض بالتفصيل في أيّ نقطة تتعلق بملفات قضايا موكله بن علي.

يشار إلى أن رئيس الحكومة الأسبق حمادي الجبالي قد أكد في تصريح إعلامي ان الأمير نايف ولي العهد السعودي بلّغ له على هامش لقاء الوفد الرسمي رغبة الرئيس المخلوع الأمير نايف في مقابلته الا أنه رفض ذلك بكل وضوح.


حقائق أون لاين