سفيان طوبال: “على الشاهد أن يتّصل بمؤسسات الحزب وليس ببعض الأشخاص”


 أشار رئيس الكتلة البرلمانية لحركة نداء تونس، سفيان طوبال، اليوم الجمهة 12 أوت 2016، الى وجود إشكال في التنسيق وضبابية في الاتصال من طرف رئيس الحكومة المكلف مبينا بالقول “نخير أن يتصل الشاهد بمؤسسات الحزب وليس بببعض الأشخاص”.

الجدير بالذكر، أن الوفد الممثل للنداء في المشاورات حول حكومة الوحدة الوطنية مع رئيس الحكومة المكلف يوسف الشاهد يتكون من المدير التنفيذي للحزب حافظ قائد السبسي ورئيس الكتلة البرلمانية سفيان طوبال والنائب المنصف السلامي ومصطفى بن سعيد عن التنسيقيات الجهوية ولمياء مليح المسؤولة عن الخارج والمرأة.

في سياف اخر  قال طوبال في تصريح لراديو شمس اف ام،  أن حزبه قدم قائمة للمرشحين لتولي حقائب وزارية لرئيس الحكومة المكلف يوسف الشاهد “اختيار الأسماء التي ستشارك في الحكومة الجديدة من بين الأسماء المقترحة يعود إلى الشاهد مبرزا أنه من الضروري أن يتم اختيار كل المسؤولين الجدد على أساس الكفاءة”.

في سياق متّصل، ذكر سفيان طوبال أن الإعلان عن تركيبة الحكومة الجديدة سيكون على أقصى تقدير يوم 15 أوت الجاري، نافيا في الوقت ذاته غضب الندائيين من امكانية التقليص في عدد الحقائب الوزارية المسندة للحركة في الحكومة الجديدة.


                                                                                                                                        الشارع المغاربي